تعاون جديد يجمع الفنان العراقي همام بشركة المولى برودكشن ، وقد إحتفلت الشركة مع همام بحضور أهل الصحافة والاعلام ليلة أمس الأربعاء بحضور فنانين واعلاميين وقدم الحفل الزميل زكريا فحام، وأدى همام عدداً من الاغنيات المنوعة بين العراقي والطربي وأمتع الحضور بصوته وحضوره المميز.


موقع الفن حضر الحفل وكان لنا عدد من اللقاءات الخاصة.


همام: تجمعني بالأستاذ علي المولى صداقة قديمة وتوجناها بعقد عمل حيث سيكون سمير المولى الى جانبي كشركة انتاج وتسويق.
هناك ألبوم أغانٍ تراثية عراقية إسمه "ليلة ويوم" اخترت 10 أعمال من كل فترة زمنية عراقية سجلتها على طريق جلسة وسينطلق أول الشهر المقبل ، ولدي ألبوم أيضا خاص بنهاية العام سيكون في الاسواق.
الاعمال الموجودة والتي أحضرها متنوعة بين المصري واللبناني والعراقي والخليجي ، وأتمنى أن يتم توظيفها بطريقة صحيحة وأن تصل إلى الجمهور.


ولدى سؤال همام عن الفنانين العراقيين كاظم الساهر وماجد المهندس والنجومية التي حققاها في العالم العربي يقول: "اولا اوجه تحية للقيصر وللفنان ماجد المهندس ، هناك فنانون عراقيون كثيرون لكن عليهم غبار والاعلام لا يراهم لأن التسويق يكون بمكان خطأ ، هناك اصوات عراقية رائعة واتمنى أن تسلط الأضواء عليها أكثر يوماً ما.
ويؤكد همام انه شارك في اول برنامج هواة عام 2004 اسمه ستار كلوب على الجديد ، وكان أول البوم له من تسويق شركة روتانا ، وثاني البوم مع بلاتينوم ولكن للاسف لم يكن التسويق بشكل جيد لا أعرف مِن مَن الخطأ.

سمير المولى: همام مبروك علينا إنضمامه لشركتنا ، ونحن نحضر له أكثر من عمل، لدينا جلسة خليجية وبعدها البوم 5 اغنيات تراثية بالاضافة للالبوم الذي من المنتظر صدوره نهاية العام.
اخترنا همام لانه من الاصوات الجميلة جدا وجمعتنا صداقة منذ 15 عاماً ، وهو إنسان خلوق ومن المواهب التي أحبها.


سعد رمضان : همام قبل أن يكون بالمولى برودكشن هو صديقي منذ سنوات عديدة ، هو صوت أكثر من رائع أنا أحب صوته جدا وهو شاب خلوق جدا وإبن بيت هذا الأهم.
سعدت جدا بأنه سيكون بالمولى برودكشن ، وسعدت بأنه سيكون مع سمير فهو شخص يستحق النجاح ، وأعتقد انه سيصل للجمهور بشكل كبير وجيد، وعدا عن ذلك احب المولى برودكشن وأحبه من خلالهم ، لذلك حرصت على المشاركة اليوم معه.

عادل العراقي: أولاً أقول ألف مبروك همام هو فنان عراقي يستحق النجاح ، والفنان ينتظر فرصة ليحالفه الحظ ، طبعا سيكون ناجحاً مع الاستاذ سمير المولى ، فشركة الانتاج مهمة جدا للفنان ، ولكن بالنهاية اذا لم يشعر الفنان بالاغنية لا يستطيع ان يوصلها للعالم وتصل بطريقة صادقة ، وأتمنى له التوفيق وأن يصل لهدفه الذي يطمح له.

لمشاهدة الألبوم كاملااضغط هنا