عبّرت الفنانة الإماراتي شمة حمدان عن أسفها لما يتردد ويقال، عن الفيديو الذي ظهرت من خلاله تحتضن الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله في ليلة الجمعة الماضية، على هامش لقاء جمعهما في دبي، قبل دخول عبد المجيد للمسرح لإحياء حفل غنائي.

وأفادت شمة في حديث مع جريدة الأنباء الكويتية، بأن ما حدث في الفيديو ما هو الا عفوية إبنة تلقي السلام على والدها، موضحة أن الإبنة لن تتردد في السلام على والدها بهذه الطريقة، وتابعت: "كنت داخلة الى المكان الذي أدرك وجود عبد المجيد فيه، بكل لهفة للقاء هذا الفنان القدير، وما بدر مني أمر عفوي، وهو الأمر ذاته الذي بدا على بو عبد الله، حيث ظهر الفيديو بشكل عفوي بشهادة الآلاف ممن شاهدوه وسمعوه يناديني بكل عفوية".

وأضافت "أنا من مواليد العام 1994، وأعتقد بهذا العام كان عبد المجيد يبدع في أغانيه، ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، وأنا كبرت على إبداعاته حتى أصبحت حالياً أحد معجبيه، وعندما طلب لقائي وأبلغت بذلك طرت من الفرحة، ولم أتمالك نفسي عند اللقاء فتصرفت بعفوية".

وقالت حمدان إنها "هي من قام بنشر هذا الفيديو عبر حسابها الخاص، وإنتشر ببقية مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا يؤكد أنها فخورة بلقاء هذا النجم، ولم تحرج مما بدر منها من عفوية نتج عنها هجوم غير مبرر من قبل البعض، لا ترى فيه أي مبرر، على حد وصفها".

وفيما يتعلق بما دار بينها وبين عبد الله من حديث، ذكرت أنه أشاد بما تتغنى به من ألحان، وذكر لها بالحرف الواحد "أنت الحانج عجيبة وتعجبني ويجب أن يكون بينا تعاون في الفترة المقبلة"، مؤكدة أنها في قمة السعادة فور سماعها لهذا الكلام، الذي سيزيد من مسؤوليتها في الفترة المقبلة.