بعد الخبر الذي نشر على الجرس وعنوانه "هل تقبل سميرة توفيق بعلي الديك؟" حيث يحكي الخبر عن مفاوضات تجري منذ أسبوعين بين أميرة البادية سميرة توفيق والفنان علي الديك، للحلول ضيفة في حلقة خاصّة من برنامجه "غنّيلي تغنّيلك"، كما يورد الخبر أن سميرة ستتقاضى مبلغاً كبيراً من المال في حال وافقت على هذه الإطلالة ، وسيتم تغيير ستايل البرنامج من أجل الحلقة الخاصة، إتصل موقع الفن بالسيدة لينا رضوان ، إبنة شقيقة سمراء البادية سميرة توفيق ، فقالت لنا :"إن جميع الأخبار التي يتم تداولها عن الموضوع المذكور هي غير مبنية على أي تواصل معنا كعائلة سميرة أو معها شخصياً ، ولم يراجعنا أي إعلامي أو صحافي للتأكد من صحة هذه الأخبار إلا أنتم موقع الفن".

وتابعت لينا في حديثها إلينا وقالت :"بناءً على ذلك كل ما يُكتب لا يعنينا، وهو كذب بكذب".
وأضافت لينا عن تفاصيل ما جرى فعلياً بين سميرة توفيق وعلي الديك أن علي تحدث مع سميرة عبر الهاتف عن إطلالتها في البرنامج، وجمعهما أحلى الكلام، وبدورها سميرة لا تحب أن ترد بالرفض ، كما انها لم تعده بالموافقة .
وذكرت لينا انها تحدثت إلى مخرج البرنامج وطلبت منه ان ينتظر حتى تنتهي المشاورات لكي ترد خبر، وسميرة بعدها شاورت نفسها ورأت أنه لا يمكنها أن تطل ضمن البرنامج من دون أن تتقاضى أجراً "فهي سميرة توفيق ألا يحق لها ذلك؟".
وتابعت لينا :"علي الديك ليش ما بدنا نقبل فيه؟ فهو صوت جميل وسميرة تستمع له وتحبه ، وإستمر الحديث بينهما على الهاتف ساعة".

كما قالت لنا لينا ان سميرة توفيق لا تتكبر ولا تتعالى ولا تتجبر،"هي بنت الأرض وكل عمرها بتحب الناس وبتحب تغني مع أي صوت حلو".


وأصرت لينا على ألا يقوموا بتكوين صورة عن سميرة توفيق على أنها متعالية ولا تريد ان تحدث أحداً فهي ليست كذلك، كما انها تغني مع كل صوت يغني بلونها وبأصالتها وبتاريخها ، وهي أحبت فكرة الإطلالة في حلقة خاصة مع علي الديك .
وأكدت لينا أن سميرة وافقت على الإطلالة في حلقة خاصة مع علي الديك على أن تكون غير تابعة للبرنامج وبالتالي تباع لكل المحطات وكل شخص يأخذ حقه.
وختمت لينا حديثها معنا بالقول إن سميرة تحب محطة الجديد لكن المحطة لا يمكنها أن تدفع المال، حتى أنه في حلقة "بعدنا مع رابعة" كانت "حلقة بيتية سريعة وما سألنا" ولكن في الوقت نفسه الإنسان يريد أن يعيش من فنه .