نجاح متوقع حققه كليب أغنية "راجعة" فوصلت الأغنية الى المرتبة الأولى وما زالت تلاقي نجاحاً كبيراً حتى الآن على انغامي وروتانا.


الاغنية من كلمات الشاعر منير بو عساف ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد وجاء فيها أداء باسكال مميزاً من ناحية التنوع في الطبقات الصوتية خصوصاً في المقطع الاخير.


في هذا الكليب ظهرت باسكال الممثلة، فقدراتها التمثيلية كانت واضحة وأتقنت دورها حين ظهرت إمرأة حزينة منكسرة بمشهد درامي من دون ماكياج.
كان هذا التعامل الثاني مع المخرج حسن غدار بعد أغنية "يا مدقدق" وقد قدم أفكاراً جديدة ، مميزة وعصرية ونجح في التعامل الثاني مع باسكال بأغنية راجعة.
صُوّر الكليب في منطقتي برمانا وبيت مري وفندق غراند هيلز لمدة يومين (تصوير داخلي وخارجي)، واهتم بإطلالة باسكال خلال الكليب من ناحية الماكياج فادي قطايا والملابس المصمم اللبناني راني زاخم أما من ناحية الشعر المصفف طارق رزق.
وصل عدد المشاهدة للكليب على انغامي إلى أكثر من مئتيّ ألف خلال أسبوع واحد فقط، وسيبدأ عرض الكليب هذا الاسبوع على شاشة روتانا وأم تي في وبعدها على باقي القنوات.

من ناحية أخرى احتفلت باسكال بعيد الام بطريقة مميزة ، فهي صاحبة الشخصية الحنونة كانت وسط ابنها ايلي ووالدتها ، وقد حصل موقع الفن على الصور الأولية والحصرية التي تجمع باسكال بهما.

يذكر ان باسكال كانت قد قدمت أغنية خاصة عن عيد الام وبدوره إيلي ، هذا العام ، قدم لها هديته.

على صعيد آخر وفي معلومات خاصة لموقع الفن تستعد باسكال لإطلاق أغنية منفردة جديدة تقول إنها مفاجأة لمحبيها، من المنتظر إطلاقها قبل عيد الأضحى وستصورها أيضاً مع حسن غدار بعد أن كانت التجربة معه ناجحة ومميزة.