تستعد الممثلة البحرينية هيفاء حسين لبدء تصوير مسلسل ريتاج، عن رواية الكاتب حمد الحمادي، سيناريو وحوار إسماعيل عبد الله، إخراج أحمد المقلة، وبطولة جاسم النبهان، حبيب غلوم، صلاح الملا، أحمد إيراج، نور، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأكدت حسين لجريدة الأنباء الكويتية أن عودتها الى الإنتاج مجدداً، جاءت من رغبتها في تقديم شيء مختلف على الساحة، من حيث طريقة الطرح وليس الفكرة، بحكم أن الأفكار الدرامية باتت محدودة لدرجة كبيرة.

وأشارت الى أن إختيارها لهذه الشخصية جاء بناء على ترشيح المخرج أحمد المقلة لها، وشددت على أنه لا توجد خلافات بينهما كما أشيع، وانه كمخرج صاحب تاريخ حافل وإسم كبير على الساحة، يحرص على الوقوف والإهتمام بجميع تفاصيل العمل الفني بكل نواحيه.

كما إعتبرت حسين أن الإنتاج الدرامي مربح لمن يريد الربح من ورائه، ونحن نهدف لتقديم عمل غني بعناصره الفنية، وهذه الطريقة في العمل يصعب تحقيق الربح معها، خصوصاً أننا لا نبخل إنتاجياً على العمل بحكم أنني وزوجي فنانان، ونعرف ضرورة أن ينتج العمل في حالة من السخاء الفني، ليخرج على المشاهد بصورة صحيحة ولائقة بأسماء العاملين فيه.

ولم تنف أنها قامت بالإتصال شخصياً بمجموعة من الفنانين بنفسها، لترشحهم للعمل في المسلسل.

ونفت أيضاً أن يكون دخولها مضمار الإنتاج الدرامي، قلل من عملية الطلب عليها كممثلة، موضحة: "بدليل أنني انتهيت من تصوير مسلسل ساعة الصفر، للكاتب محمد الكندري، إخراج نهلة الفهد، وإنتاج باسم عبد الأمير.