القرموطي يواجه تنظيم "داعش" الإرهابي.

فقد كشف الممثل الكوميدي أحمد آدم عن أنه يستعد للعودة إلى السينما من جديد بعد غياب أكثر من 7 سنوات، من خلال فيلم يحمل عنوان "أبو مصعب القرموطي".

وعن تفاصيل الفيلم، قال آدم في حديث لجريدة الراي الكويتية إنه يتناول تنظيم داعش الإرهابي، ومحاولات القرموطي الشخصية التي اشتهر بها في التلفزيون والسينما لفك شيفرة هذا التنظيم، ومواجهته وإبراز أهدافه وجرائمه ضد البلاد العربية في إطار كوميدي ساخر، مضيفاً أن العمل ما زال في مرحلة الكتابة مع المؤلفين محمد النبوي وعلاء حسن، وهو من إخراج أحمد البدري، وكاشفاً عن أنه فور الانتهاء من كتابة السيناريو سيتم ترشيح بقية أبطال العمل وتحديد موعد التصوير.

ووصف آدم شخصية القرموطي بأنها من الشخصيات المختلفة، والتي تحمل العديد من المقومات التي تكفل نجاح أي عمل فني، كما أنها الشخصية الأقرب إلى قلبه والتي يشتاق كثيراً للعودة إليها.

على صعيد آخر، عبّر آدم عن سعادته بعودة برنامج "بني آدم شو" الذي قدم أول حلقات موسمه الجديد، وانتقد من خلالها الإعلامي ونائب البرلمان المصري السابق توفيق عكاشة، واستضافته للسفير الإسرائيلي في منزله ومطالبته بالتطبيع مع إسرائيل، معبراً عن الاستياء من حال الإعلام الذي بدأ يقوم على هدم مؤسسات الدولة من دون النظر إلى مصلحة مصر. واعتبر آدم أن برنامجه مختلف عن أي برنامج «توك شو» آخر، خصوصاً لناحية تناوله للموضوعات والنقد من دون تجريح، وتصويبه على كل ما يثير الجدل وتوعية الجماهير مما أسماه «برامج حرق الوطن».