في تغطية خاصة للفن- عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج سُمع في لبنان عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5) ، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف أبي نخول ويعده الصحافي الدكتور بيدو غانم .
وكانت في الحلقة مداخلة مع الفنان سعد رمضان .

سعد قال ان حفله كان يوم السبت في أبيدجان وكان حفلاً جميلاً جداً، ولكن للأسف الفرحة لم تكتمل لأن يوم الأحد حصل الهجوم الإرهابي وكان بين الضحايا لبنانيون، هذا الامر أثّر عليه كثيراً فهو كان متوجهاً إلى منطقة أخرى هناك لقضاء عطلة ولم يتوجه نظراً لأنه عليه المرور في مكان الحادث.
وذكر سعد أن الحادث الإرهابي جرى بعد نصف ساعة من مروره .

وقال سعد انه لم يعد هناك أمان في أي مكان في العالم وتمنى أن يتم استئصال ذلك .
وعن إقتراب عيد الأم قال سعد انه يحب العائلة كثيراً، فهو عاش فترة وحده لكنه اكتشف لاحقاً أن الحياة جميلة مع العائلة حيث أنها السند ، وتابع أن الأم هي كل الحياة حيث أنها الحنان والتضحية "الله لا يحرمني من إمي وأهلي، وما يحرم حدا من إمو وأهلو ".
وذكر سعد أن والدته كانت تغني لأم كلثوم ولقبوها بأم كلثوم لبنان ، ولحن لها حلمي بكر وعمار الشريعي، وغنت في الأوبرا في فرنسا ومصر وكان يشاهدها حين كان عمره 6 سنوات ، ولديه فيديو يظهره وهو جالس بين أحضان والده ويشاهد أمه وهي تغني .
وقال سعد أن والدته كانت تحلم بديو معه وتم الأمر من خلال أغنية "الدني إم" الشهيرة ، وتابع سعد أن الأغنية المذكورة من أصدق الأغاني ووالدته كانت تبكي في كل مقطع من الأغنية .
وذكر سعد ان والدته تريد منه أن يكون لديه طفل كي تهتم به .

وسيطلق سعد قريباً أغنيتين ، الأولى مغربية وهي أول تجربة له باللهجة المغربية، بالإضافة إلى أغنية صيفية لبنانية للزفاف ،وهو متفائل بها جداً.
وعن إطلاق الألبوم قال سعد انه سيرى الأجواء.
وعن رأيه بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى لبنان وتواضعها ومساعدة اللاجئين قال سعد أن مشكلتنا في العالم العربي البريستيج ، وعبر عن إعجابه بشخصية وتواضع وذكاء أنجلينا .
وحث سعد الجميع على المساعدة كل بقدر إستطاعته مورداً أنه يساعد أيضاً ويحرص على زيارة دار الأيتام في كل عيد أم.
ويرى سعد انه من المهم أن يشبع الإنسان ضميره وعلاقته بربه .

وخلال الحلقة كانت هناك مداخلة مع فنانين أطلقا أغنيتين لعيد الأم هذا العام هما ميشال عبود ونعيم بدعان .
فنعيم قال إن والدته تخرجت من ستوديو الفن مع وائل كفوري وهو يغني معها الأغنية ، وذكر أن الاغنية من كلمات رامي نعيم وألحان رامي الشعك وموزعة ستوديو إيلي سابا .
وتابع نعيم أنه تم تصوير الفيديو كليب في الستوديو .
ميشال عبود قال إنه كان يريد منذ وقت ان يطلق أغنية للأم لكن الإنتاج لم يساعده ، وبالتالي أطلق أغنية "بدفع عمري" ويعرضها على الفايسبوك ولبنان الحر .
وتابع أن الأغنية من قلبه عن والدته التي رحلت عن الدنيا .
ميشال قال إنه شقيق الراقصة ناريمان عبود ، وأضاف أنه لم يغب بل موجود في المرابع الليلية ، وهو يعلّم الموسيقى ، ويعلم الطفل المعجزة جورج زغيب العزف على العود والغناء الشرقي منذ عام 2010 ، وتابع ميشال انه لم يغب كإسم حيث انه كان يلحن لكن غاب كمطرب.