يواصل فيلم "London Has Fallen" تربعه على عرش صدارة شباك التذاكر في صالات السينما اللبنانية.

وتفوق الفيلم على باقي الأعمال التي تعرض في الصالات محققاً أعلى نسبة ايرادات في الأسبوع الحادي عشر من العام 2016.

في المرتبة الاولى، فيلم "London Has Fallen" للمخرج "Babak Najafi" ومن بطولة "Gerard Butler" و"Morgan Freeman" و"Aaron Eckhart" و"Angela Bassett" و"Charlotte Riley". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والاصدار الرسمي كان في باريس بتاريخ 2 آذار 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "The Divergent Series: Allegiant" من اخراج " Robert Schwentke" وبطولة " Shailene Woodley" و" Theo James" و" Ansel Elgort" و" Miles Teller" و" Zoe Kravitz". مدة الفيلم ساعتين من الوقت واطلق في عرض رئيسي في الفيليبين بتاريخ 9 آذار 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم "ZOOTROPOLIS" للمخرجين "Byron Howard"، "Rich Moore"، "Jared Bush". والعمل من بطولة " Shakira " و" Ginnifer Goodwin " و"Jason Bateman " و"Idris Elba " و"J. K. Simmons". مدة الفيلم ساعة و 48 دقيقة والاطلاق الرسمي له كان في بلجيكا بتاريخ 10 شباط 2016.

إحتل المرتبة الرابعة فيلم "Triple 9" للمخرج "John Hillcoat" وهو من بطولة "Kate Winslet" و"Norman Reedus" و"Aaron Paul" و"Casey Affleck" و"Chiwetel Ejiofor". مدة الفيلم ساعة و 55 دقيقة وكان العرض الاساسي له في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 26 شباط 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم "Kings Of Egypt" للمخرج "Alex Proyas" وبطولة "Gerard Butler" و"Nikolaj CosterWald" و"Brenton Thwaites" و"Chadwick Boseman" و"Courtney Eaton". مدة الفيلم ساعتين و 8 دقائق والاصدار الرسمي له كان في فرنسا بتاريخ 24 شباط 2016.

في المرتبة السادسة الفيلم اللبناني "Cash Flow 2" للمخرج سامي كوجان، وبطولة كارلوس عازار، غبريال يمين، ربى زعرور، هشام حداد، رودريغ غصن، جو قديح، انطوني نجم، جوزيف زيتوني، انطوان بلابان، راشيل نخول. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية ابتداء من 4 شباط 2016.

تجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.