أطلق نجم برنامج "أراب آيدول" الفنان اللبناني ​زياد خوري​ كليب أغنيته الجديدة "ولادة جديدة" الذي صوره مع شركة "Artists Factory".

وقال زياد في تصريح خاص لموقع "الفن" :"لقد صورت الأغنية مع الشركة وتولى مهام التصوير المخرج رامي نبهة ومدير التصوير فارس قرباني. وقد استغرق تصوير العمل يومين تنقلنا فيهما بين الدكوانة وبيروت وشاطئ الرملة البيضاء".

وعن أصداء العمل قال لنا زياد :"أصداء الكليب أكثر من جيدة وهي أفضل من أصداء الكليب الأول الذي سبق وصورته ، فهذا الكليب مناسب لجو الأغنية ويتوجه للشباب وجميل".

وتجدر الاشارة إلى ان الأغنية من كلمات وألحان ​جهاد حدشيتي​ وتوزيع ​عمر صباغ​.

أما عن جديده فقال :"أنا في مرحلة الاستماع إلى الأغاني ومتريث كثيراً في الاختيار ولا أريد أن أتسرع . أريد أن آخذ وقتي في إنتقاء العمل المناسب الذي يدفعني خطوة إلى الأمام".

كما تحدث زياد لموقعنا عن فوز الطفلة اللبنانية لين حايك في برنامج "The Voice Kids" وقال :"بداية أبارك للين فوزها في البرنامج، وأبارك للبنان بموهبة مثل ​لين الحايك​. وإن شاء الله عندما تكبر لين سنراها من الفنانات الكبار في لبنان والعالم العربي".

وتابع :"من هذا العمر وقدمت هذا المستوى ، أعتقد ان الآتي سيكون أفضل بالنسبة لها وبالنسبة لكل الأطفال الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية فقد كان أداؤهم أكثر من رائع. وانا شخصياً لفتني الطفل السوري أمير عاموري".

ومع اقتراب عيد الأمهات وجّه زياد كلمة بهذه المناسبة لوالدته وقال :"لا يوجد كلام يعبر عن مدى حبي وشكري لوالدتي ولكل أمهات العالم. الانسان يعرف قيمة والدته في كل تفصيل من تفاصيل حياته. الام هي الحياة وهي السند لنا... الله يطول بعمر كل الامهات".