تحدث الفنان برونو طبال عن مشاركته في مسرحية "غرام أو إنتقام" للمخرج جو قديح وقال عن العروض الأولى للعمل :"لقد شعرنا منذ بداية عرض المسرحية أن الجمهور يتفاعل ويتعاطف مع شخصيات العمل بشكل كبير جداً، وهذا امر شجعنا كثيراً".


وأضاف :"نحن نصعد إلى المسرح لنستمتع بادائنا وهذا ينعكس على الجمهور لأننا اذا كنا بالفعل كذلك فالجمهور سيستمع معنا أيضاً".

وعن الاقبال على المسرحية قال برونو في تصريح خاص لموقع "الفن" :"عادة يعتبر الجمهور أن المسرح شيء ثقيل ومفلسف ولكن بالفعل للمسرح جمهور كبير نعرف ذلك من خلال المسرحيات التي تلعب لفترة طويلة على الخشبة. انا اعتقد ان قدرة العمل على جذب المشاهد من اللحظة الاولى وحتى نهاية العمل أمر أساسي جداً وله دور في نجاح العمل. وهنا الفضل لجو قديح وماري كريستين صياح في ما يتعلق بـ "لبننة" النص".

كما تحدث برونو عن تطور ادائه من عرض إلى آخر، وقال:" كل ممثل يطل على خشبة المسرح يقول دائماً انه في العرض التالي سيقدم عرضا افضل".

وأخيراً تطرق برونو إلى موضوع الرقص في المسرحية قائلاً :"شكرا لمازن كيوان. انا سعيد بهذا العمل فقد مرت 10 سنوات لم اطل فيها على خشبة المسرح واليوم في هذا العرض جمعت بين الأمور التي أحب أن اقوم بها. شو فيني اتمنى أكتر من هيك !".