سلسلة أفلام الخيال العلمي الناجحة "The divergent"، تقدم لمتابعيها القسم الأول من جزئها الثالث والذي يحمل عنوان "Allegiant".

تقرر البطلة تريس وأعضاء فريقها المخلصين، عبور السور الذي يطوق شيكاغو، لإكتشاف العالم من حولهم والهرب من أعدائهم في هذه المدينة، لكنهم يكتشفون عالماً آخر أكثر غرابة وأشد عدائية.

يشير الممثل ثيو جيمس إلى أنك تعيش في عالم غريب تريد الخروج منه مرة كل عام لإكتشاف التغيرات الجارية خارجه واكتشاف شعوب جديدة والتغيرات التي تعيشها أنت أيضاً، لكنك لا تتمكن فعلاً من تحقيق حلمك لأنك لا تتمكن من الخروج من عالمك والعودة إليه في كل عام ولا تحصل بالتالي على فرصة للتفكير في كل هذه التغييرات.

الفيلم يضم أيضاً نجوماً مثل جيف دانيلزو اوكتافيا سبنسر وناعومي واتس وشايلين وودلي، التي تعود من جديد في دور البطلة تريس.
تقول الممثلة شايلين وودلي:"نحن محظوظون حقاً، لأننا نقوم بالكثير من الأعمال المثيرة في هذه النوعية من الأفلام، هناك دائما نوع من التحدي، المشهد الصعب تمثل في عملية الركض السريع، مشهد السور كان أقل تحدياً، ولكنه يبدو صعباً جداً عند مشاهدة الفيلم، في الحقيقة كل ما قمنا به كان تحريك أذرعنا و سيقاننا بشكل متقن، لتتناسب مع الحيل المسخدمة في التصوير."

القسم الأول من فيلم “Allegiant“، يعرض حاليا للجمهور في قاعات السينما العالمية، أما قسمه الثاني، فمن المنتظر وصوله إلى الشاشة الكبيرة في تموز 2017.