بعد إطلالة الممثل القدير أنطوان كرباج في برنامج "أكابر" مع الإعلامي نيشان ، أثار كلام كرباج عن الموسيقار ملحم بركات الكثير من الجدل والتساؤلات بعد أن سأل نيشان كرباج عن سبب المشكلة التي حدثت منذ حوالى ثلاثة عقود حول مسرحية "صيف 840" للراحل منصور الرحباني ، رغم أن المشكلة لا علاقة لها بكرباج وكانت محصورة بين الرحباني وبركات حين كان طلب الأخير من الأول أن يضع عبارة "منصور الرحباني يقدم ملحم بركات في مسرحية صيف 840" ، فأجاب كرباج :"أين ملحم بركات من المهرجانات الكبيرة ؟ ، هو في الأطلال بلازا".

كرباج قصد من كلامه هذا أن يعاتب المسؤولين عن المهرجانات الكبيرة الذين لا يستدعون بركات لحفلاتهم ، ولمن يريد أن يصطاد في الماء العكر ويقول إن كرباج قلل من قيمة بركات حين قال عنه إنه يغني في الأطلال بلازا ، فالكل يعرف أن الأطلال بلازا غنى فيه كبار الفنانين العرب ومنهم جورج وسوف ومعين شريف .

وهنا نسأل نيشان "لماذا وجهت هذا السؤال لكرباج عن أمر مضى عليه سنوات طويلة ولا علاقة مباشرة له فيه ؟" ، أم لأن بركات رفض الظهور في برنامجك بالحلقة الأولى وأردت أن توجه له رسالة قاسية يكون ضحيتها ممثل قدير إسمه أنطوان كرباج والذي لطالما غيبته الشاشات عن برامجها ؟.
نيشان..لا تَصطَد في محيط ملحم بركات وأنطوان كرباج أكبر من الوقوع في شباكك ، ولك ولكل الصحافيين والإعلاميين أقول إن الموسيقار ملحم بركات ليس فشّة خلق لكم أو كبش محرقة ، فهو أكبر منكم بكثير ، وأكبر من كلام غير المثقفين ، كونوا أكابر مثل أنطوان كرباج وملحم بركات ولا تكونوا صغاراً في نفوسكم ونواياكم .