أعلنت "لايت إن لايت" الشركة الهندية المتخصصة في تقنيات الإضاءة لكبرى الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية في بوليوود، عن افتتاح أول فرع لها خارج الهند في إمارة أبوظبي، حيث ستنضم الشركة إلى المجمع الإعلامي في twofour54 الذي يضم مجموعة كبيرة من الشركات الإعلامية المتخصصة.

وأقامت الشركة حفل افتتاح رسمي الأسبوع الماضي في فندق "دوست ثاني" بالعاصمة، حضرته مريم المهيري الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ twofour54، بالإضافة لعدد من الممثلين وصناع السينما المشاهير في بوليوود منهم أرباز خان، وبراكاش جها، وديبا موتواني، ورياض مينون، وفيشو راو، وبريا سيث، وجوبال شاه، وسوديب شاترجي.

وتعليقاً على افتتاح الشركة، قالت مريم المهيري: "ترتبط الهند بعلاقات تجارية وطيدة مع أبوظبي، وتواصل twofour54 تعزيز هذه العلاقات عبر قطاع صناعة السينما البوليوودية، وقد أثمرت جهودنا عن استضافة تصوير عدد من الأفلام الهندية مثل "بيبي" و"بانغ بانغ"، وأخيراً "ديشوم".

وأشارت إلى أن أبوظبي تملك جميع المقومات والبنية التحتية التي تؤهلها لاستضافة أضخم الإنتاجات، من خلال ما توفره من خدمات إنتاجية متكاملة، وما تضمه من مواقع فريدة، فضلاً عن نظام الحوافز الذي يضمن للمنتجين استرداداً نقدياً بقيمة 30