أعلن الملحن هيثم زياد انه يركز حالياً على التعاون مع الوجوه الفنية الجديد المسيطرة على الساحة، مشيراً إلى انه يجد هذه المواهب تحارب كثيراً من أجل انجاز أي عمل فني لها.

وقال في تصريح خاص لموقع "الفن" :"أنا لا اتعاون مع النجوم فقط. لدي تعاونات مع أصوات جميلة جداً مثل جورج خزعل، ربيع رحال ودوري كساب، بالاضافة إلى أغنية مع الفنان ميشال رميح من كلمات يوسف سليمان".

كما تحدث زياد عن مشاركته في مسلسل "مدرسة الحب" للمخرج صفوان نعمو بأكثر من 10 قطع مغناة موزعة على العديد من الفنانين الذين سيغنونها.

وعن الأعمال الجديد الاخرى، قال :"التحضيرات مستمرة، لدي تعاون مع الفنان أيمن زبيب، الفنانة نورا رحال، الفنانة أمل حجازي، الفنانة بلقيس وغيرهم".

وتابع :"لدي أيضاً تعاون مع الفنان وليد توفيق بأكثر من عمل خصوصاً انني المشرف العام على ألبومه الجديد. وهناك تعاون مع الفنان أمير يزبك في عمل بعنوان "انا مدمن" سيشكل نقلة نوعية في مسيرة أمير ، والأغنية من كلمات سعيد فرحات وتوزيع وائل عياد".

وأكمل هيثم حديثه معنا قائلاً :"هناك أيضاً تعاون مع الفنانة نانسي عجرم في أغنية بعنوان "ما تعنيلي شي" من كلمات يوسف سليمان. ولكنني لا أعرف متى سيطرح العمل خصوصاً أن نانسي تحرص كثيراً على عملها وأنا أحب الدقة في العمل لذلك أنا مطمئن على الأغنية حتى لو تأخرت في طرحها".