قبل أيام من انطلاق برنامج "الملكة"، الذي ستطل من خلاله النجمة الخليجية أحلام عبر تلفزيون دبي، أطلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مساء الجمعة في حلقة جديدة من برنامجها "بلا حدود" الذي تعرضه حصرياً قناة "الآن" الإماراتية.

وتنتجه شركة "ناتشورال ستار". والحلقة هذه المرّة، كانت مخصصة بكاملها لعرض وقائع حفل عيد ميلاد سيرين الذي احتفلت به مؤخّراً. اللافت في هذه الحلقة كان تقديم اصدقاء سيرين لنجمتهم الجميلة، قالب حلوى ضخماً على شكل "تاج وصولجان"، مبررين هذا التصميم للقالب بأن سيرين هي "الملكة". فهل يعقل أن يكون الأمر وتصويره وعرضه مجرّد صدفة؟ أم أن سيرين والمقربين منها أرادوا توجيه ضربة لأحلام قبيل انطلاق برنامجها الجديد، الذي يندرج تحت خانة تلفزيون الواقع تماماً كما برنامج "بلا حدود"، الذي تقدم سيرين عبد النور حالياً حلقاته للموسم الثالث؟

والسؤال الأهم: هل ستتجاهل أحلام وجمهورها من "الحلوميين" (وهو الاسم الذي تطلقه احلام على معجبيها) وصف سيرين عبد النور لنفسها بالملكة؟ ام ان مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة الالكترونية ستنشغل في الايام المقبلة بحرب بين احلام التي تصر في الفترة الاخيرة على انها"الملكة"، في حين نصّب جمهور سيرين نجمتهم الكبيرة ملكة بتاج وصولجان وببرنامج "واقعي" تماماً كما برنامج أحلام من حيث المبدأ؟ سيما أن مصمم الازياء اللبناني انطوان القارح هو من صمم قالب حلوى "الملكة" في عيد ميلادها التاسع والثلاثين. وهو بدون شكّ صممه بشكل معيّن، لا يمكن الإقتناع بأنه جاء بالصدفة.
والمعروف أن أحلام تدافع عن اللقب بشراسة شديدة، وهي تسلّط "الحلّوميين" على كل من يتجرأ على الإقتراب من لقبها الشهير "الملكة".