ضمن نشاطها السينمائي المكثف في مهرجانات السينما الدولية، تعرض شركة MAD Solutions خمسة أفلام في فعاليات مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا (من 10 حتى 14 مارس - آذار)، وهي باب الوداع للمخرج كريم حنفي، خارج الخدمة (محمود كامل)، حب، سرقة ومشاكل أخرى (مؤيد عليان) في قسم الأفلام الطويلة، المطاردة (أحمد الفيشاوي) في قسم الأفلام القصيرة وLes Petits Chats للمخرج(شريف نخلة)في قسم الأفلام الوثائقية.

ويسعى مهرجان طريق الحرير السينمائي إلى جذب التجارب السينمائية من الدول التي كان يمر بها طريق الحرير القديم ليربط تجارياً وثقافياً بين آسيا، الشرق الأوسط، أفريقيا، البحر المتوسط وأوروبا.

ملخص باب الوداع: "أنت يا من كنت دوماً هنا.. ستكون في كل مكان" هذا ما أخبرته الملاك للابن الذي لم يفارق منزله أبداً. الابن المطارد بالنبوءة لا يستطيع بدء رحلته لأنه يصارع شعوراً بالذنب تجاه أمه الحزينة التي عاشت سجينة منزلها الخاوي، حارسة على ابنها الوحيد ومودعة جمالها الآخذ في الذبول يوماً بعد يوم. الأم الحزينة لا تقبل أن ترُد إلى الحياة الهدية التي تلقتها من دون مقابل، فتدخل في دوامة أحلام مؤلمة تمهد لرحيل ابنها الوحيد، وتعلمها أن تقبل وحدتها الأبدية، فتفتح له الباب ليبدأ رحلته الطويلة إلى نفسه.

ملخص خارج الخدمة: إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين رضا) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.

ملخص حب، سرقة ومشاكل أخرى: لص سيارات فلسطيني يقع في ورطة حياته عندما يسرق السيارة الخاطئة. فقد اعتقد أن السيارة إسرائيلية، وأنها وسيلة سهلة للحصول على المال من أجل الهروب من مشكلات حياته، لكن تتحول هذه السرقة إلى كارثة حين يكتشف أن حقيبة السيارة التي سرقها تحتوي بداخلها على جندي إسرائيلي مخطوف.

ملخص المطاردة: يقدم في 3 دقائق ونصف مطاردة مثيرة بين شخصين، وهو من تأليف وإخراج وبطولة النجم أحمد الفيشاوي، كما يشترك في إنتاجه عبر شركته الكلب الكريستال مع رولا الدبس.

ملخص Les Petits Chats: يحمل الفيلم اسم فريق موسيقي أسطوري تأسس في عام 1976 على يد الفنان وجدي فرنسيس بالتعاون مع عزت أبو عوف وعمر خيرت، وبعد 30 عاماً من تفرق أعضاء الفريق، يعودون لتقديم حفل واحد أخير في ربيع 2010، ليقدموا موسيقاهم لمرة أخيرة أمام نفس الجمهور، ولكن بعد أن تقدم الجميع في العمر وتغير العالم من حولهم. يستكشف الفيلم تلك الأسئلة التي اشتعلت لدى أعضاء الفريق الستة، وهي أسئلة تجيب عليها حياتهم الحالية واختياراتهم التي اتخذوها منذ تفرقهم. وقد شارك في الظهور بالفيلم عدد من نجوم الفن والثقافة، سواء الآن أو في تلك الحقبة الذهبية الماضية، ومنهم: عزت أبو عوف، عمر خيرت، صبحي بدير، سمير صبري ومحمد سلماوي.