وجّهت الفنانة السورية رويدا عطية إنتقاداً لاذعاً للإعلامي فاروق درزي، تتهمه فيه بنشر حديث خاص دار بينهما، يتعلّق بقضية خلافها مع الأستاذين سمير وعلي المولى، معتبرة أن هذا التصرف غير لائق ، مؤكدة على ثقتها بالقضاء اللبناني ، في حين أن درزي كان يحاور رويدا ، ولكن بحسب رويدا ، أن درزي لم يبلغها بأنه سيبث حديثهما عبر إذاعة Star Fm دبي ، فنفت رويدا في حديثها معه أن يكون المنتج علي المولى قد أذاها ، وذلك بعكس ما ورد في الدعوى التي رفعتها رويدا ضد المنتج علي المولى والتي تتهمه فيها "بجرم الإيذاء والتطاول عليها".

وجاء في رسالة رويدا لدرزي والتي نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي :"شو ممكن قلك ياللي بتحترم مهنتك بتتصل فيني وبتاخد كلا مني وكانت اتصال عادي ما كانت اتصال اذاعي واديش رح تخسر من مصداقيتك لما بتتصل بالفنانين تليفون عادي والحادثة اللي تعرتضتلا لا انا ولا محاميي بنفتري او بندعي على حدا كتير رح ازعل على خسارتك لجمهورك، وبعدين موضوع وتعرضتلو مو من حقك ولا من حق اي حدا احكي فيه، والصحافيين كلون احترمتو رغبتي لاني اسم معروف بالمصداقية، اضافة لهيك عندي كل الثقة بالقضاء اللبناني.. ورح يكون في قضاء، كمان بموضوع تتصل فيني وتعطي اتصالي للصحافة، وطبعا رح انشر هالرسالة.. ".

وكانت رويدا علقت :"وين صرنا بأي زمن يا خسارة للمهنة بس.. أي زمن صرنا فيه بس بيتصل فيك ع اساس صديق وبيروح بسجل كلامك وبيطالعك كذاب،ياعيب الشوم عالمصداقيه كل الثقه بالقضاء".

لسماع حديث رويدا عطية مع فاروق درزيإضغط هنا