في تغطية خاصة للفن ، أطل الفنان طوني أبو جودة عبر مداخلة هاتفية في حلقة برنامج "سُمع في لبنان"، مع الإعلامية سابين يوسف أبي نخول عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5).

طوني قال إته في ظل الظروف السيئة التي نعيشها، الناس تريد أن تضحك وتلجأ إلى الضحك لترفه عن نفسها، وهو من خلال المسرح الذي يقدمه يقوم بإضحاك الناس .
وليرفه طوني عن نفسه يخرج مع أصدقائه كما يشاهد السينما ، ويعتبر أن قضاء الوقت مع إبنته أجمل ترفيه .
وعما إذا كان من الممكن أن يفكر بالهجرة من لبنان ، قال انه حقق جزءاً مما يطمح إليه في لبنان، وتابع أنه حسب الوضع يفكر الإنسان بأن يهاجر عندما يفكر بعائلته ، فعندما يكبر أولاده سيلعنونه لأنه تركهم في هذا البلد.



من ناحية أخرى قال طوني إنه ليس لديه مانع من المشاركة في عمل درامي إذا حصل على الدور المناسب ضمن مواصفات مناسبة في العمل وهي الإخراج الجيد ومستوى النص الجيد .
وتابع طوني انه طرح عليه سابقاً عمل شارك فيه في حلقة واحدة كضيف وندم على ذلك، وهذا العمل عرض أكثر من 60 مرة ، ووصفه بالـ"دعسة الناقصة".
كما ذكر طوني أنه شارك في مسلسلين في سوريا وفي الخليج أيضاً ضمن إطار الكوميديا الخفيفة .
وقال طوني إنه حتى الآن لم يترك الفريق المسرحي للممثل الكوميدي ماريو باسيل لكنه في الموسم المقبل سيقدم عمله المسرحي الخاص.
وتابع طوني :"بالفرقة عطيت كل يللي بدي أعطيه"، موضحاً أنه في الوسط منذ 20 عاماً، والبلد لا يساعد وبات يعيد نفسه .



وأكد طوني أنه لا يوجد خلافات مع ماريو ، بل لديه طموح يريد أن يحققه ، ونفى أن تكون الماديات هي السبب .
ويرى طوني أن كوميديا المصريين أقوى من كوميديا اللبنانيين "ما بدنا نتخبى ورا إصبعنا" رغم أنه لدينا في لبنان طاقات تمثيلية كوميدية كبيرة، ووصف الشعب المصري بأنه "دمه خفيف" ومن السهل أن يقوم بالكوميديا .
وقال طوني ان اغنيته "هيّ" لم تشبه شخصيته ، ولكن هذا لا يعني أنه لن يقدم أغنيات لكن يريدها أن تكون تشبهه أي خليط بين العربي والإنكليزي ، وليس عربياً رومانسياً فهذا لا يليق به ، على حد قوله .
وذكر طوني انه سيكون في لجنة تحكيم في مجال علم الخطابة الإنكليزي ، كونه يتحدث الإنكليزية بشكل جيد جداً، وتابع أن الخطابة بالإنكليزية مهمة ولها أسس معينة وهو لديه هذه الأسس بالفطرة كونه يشاهد الكثير من المسرحيات والأفلام وسيفيدهم من خبرته كشخص مسرحي في هذا المجال أكثر من شخص أكاديمي .




وإنتقد طوني وضع النفايات بالبلد.
وعما إذا كان رومانسياً قال طوني إنه حنون ويحب من قلبه وجيد مع الشخص الذي يحبه لكنه ليس رومانسياً بمعنى جلب الورود يومياً وغيرها .
وأكد طوني انه يجب علينا ان نتفاءل رغم كل الأوضاع، ونبقى متمسكين بإيماننا مهما كان الدين.
وحالياً طوني منشغل بمشروع رسم كتاب رسوم متحركة عن مغامرات مكسيم شعيا.

يذكر أن البرنامج يعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم .