المخرج اللبناني جو بو عيد على موعد اليوم مع تجربة فنية جديدة تختلف عن أعماله السابقة بكل تفاصيلها وتعتبر إختباراً مهماً جداً اذا نجح في إجتيازه سيكون صاحب المعادلة الأقوى والأصعب في الفترة المقبلة.

الجميع بإنتظار ما سيقدمه صاحب الكليبات "الجريئة" مع الفنانة الأصعب على الساحة الفنية أحلام الملقبة من جمهورها بـ"الملكة". فكيف ستكون مملكة أحلام التي سيبنيها بو عيد في تعاونه معها من خلال برنامج تلفزيون الواقع "الملكة" وهل ستكون هذه المملكة من الأحلام ؟

الجواب كان من خلال الاعلان الترويجي الذي نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي تميز بصورة رائعة كاملة المواصفات أظهرت فخامة البرنامج. وليس غريباً على المخرج اللبناني الشاب أن يفاجئ الجمهور بمادة فنية من هذا النوع ، خصوصاً أنه يحرص كثيراً على عمله ولا يقبل بفضلات الأفكار أو المشاريع.

قد يعتبر البعض أن جو سيفشل بهذه التجربة كونه لا يمكن أن يعتمد على الإغراء والدلع في الصورة التي ستطل بها أحلام. ولكن بو عيد وضع حداً لكل هذه التكهنات من خلال فيديو لا تتعدى مدته 11 ثانية، أظهر فيه فخامة في الصورة والعمل جعلته ملكاً بعمله إلى جانب الملكة في برنامجها .

وبرأينا على جو بو عيد أن يستفيد من تجربته مع أحلام لكي يكون عمله هذا باباً لمشاريع أخرى لا تقل أهمية وإبداعاً عما أنجزه حتى الآن، علّه يخرج من عباءة الإغراء والإيحاءات الجنسية التي إتهمت بهما معظم اعماله المصورة.