دمشق- علاء محمد

صورت الممثلة وفاء موصللي أربع لوحات من مسلسل بقعة ضوء في جزئه الثاني عشر مع المخرج سيف شيخ نجيب وانتهت في الأثناء من تصوير مشاهدها في مسلسل عطر الشام مع المخرج محمد زهير رجب، وذلك من ضمن خريطتها الدرامية لموسم 2016.


وفي تصريحات خاصة بالفن قالت موصللي إن جديدها للموسم الجديد هو أربعة أعمال إضافة إلى انتظارها الدخول في تصوير باب الحارة ليستقر العدد عند خمسة مسلسلات حتى اللحظة.
وفي التفاصيل قالت وفاء إنها تصور في مسلسل زوال مع المخرج أحمد ابراهيم الاحمد وفي بقعة ضوء 12 وعطر الشام، بعد انتهائها من تصوير ثلاثية في مسلسل مدرسة الحب.
وتناولت مدرسة الحب مع المخرج صفوان نعمو فأكدت إعجابها باللطف والجمالية التي يتسم بها المسلسل.
وأضافت:" تنوع الأماكن وغرائبيتها بل وعجائبيتها، أشياء أذهلتني، إضافة إلى إيجاد مواقع غير معروفة لنا ويتم التصوير فيها في دمشق".
لكن وفاء وفي إطار امتداحها للعمل، عبرت عن أسفها لكوننا نتحدث عن مدرسة للحب، فعقبت على ذلك بسؤال:" هل بتنا نحتاج لأن نتعلم الحب؟ وهل وصلنا إلى يوم أصبحنا فيه نحتاجه أكاديميا؟.
وختمت:" المسلسل رائع، وغذا كنت أنا ممثلة وشعرت بالانبهار به، فكيف سيكون الأمر بالنسبة للمشاهد وقت العرض؟؟".
وتنتظر وفاء موصللي وصول نص مسلسل باب الحارة وشخصية فريال خانوم لتفرغ مساحة الزمن المقبل قبل رمضان لتصوير مشاهده في الجزء الثامن الذي استقر على المخرج بسام الملا بعد أخذ ورد بينه وبين المنتج محمد قبنض.