تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الإعلامي بسام أبو زيد، الإعلامية زينة الراسي، والمشتركين في برنامج The Voice Kids، غدي بشارة، وعلي الهادي.

في البداية أكد غدي أنه لبنان فقط ولا يحب التصنيفات المناطقية، وأشار الى أنه بدأ الغناء بعمر الـ5 سنوات، ووالدته كانت أول من شجعته ودعمته، ويطمح للإنتقال الى الخارج ليرفع إسم لبنان في العالي.

وقال غدي إن دراسته هي الأولوية والنجومية تأتي بعد ذلك، لأنه لا يمكن أن يصبح نجماً إذا ما إجتهد وإهتم بدراسته، كما أكد أنه سينظّم وقته بين الدراسة والغناء.

وعن سبب بكائه على مسرح "ذا فويس كيدز"، أشار غدي الى أنه سيشتاق لرفاقه خصوصاً زين عبيد، وليس لأنه لم يفز باللقب.

وقال غدي إنه سينتظر السنة الدراسية لتنتهي، ليباشر في الصيف التحضير لأعمال غنائية والتعاقد مع منتج لطرح أغان خاصة به، وفي الختام أشار الى أنه يطمح للمشاركة في ذا فويس أميركا.

وغنى غدي "بحبك وحشتيني، "انت معلم" و"انت باغية واحدة"، بطريقة مميّزة أذهلت الجمهور في الستديو.

وعن الجدل الذي أحدثه ردت زينة الراسي على بسام أبو زيد في إحدى نشرات أخبار الـLBCI، حين سألها إذا كانت ستذهب الى البحر، خلال ختامها نشرة الطقس بكلمة "ما خصك"، إعتبر أبو زيد أن جواب زينة كان عفوياً ولم أزعل، لكن برأي كان يمكنها أن ترد بجواب آخر، كانت المسألة لحظة تلفزيونية اثارت جدلاً.

أما زينة فأكدت أن جوابها كان عفوياً وواضحاً ولم يكن في بالها أن تثير الجدل، وقالت إنه كان لدينا وقت قليل لنختم، ورديت على كلام بسام بطريقة عفوية.. "بس شكلي طلعت قوية بإثارة الجدل".