"الحوش" حالة مختلفة على الدراما الكويتية! هكذا وصف الممثل علي كاكولي سداسية «الحوش» التي تنتجها الكاتبة هبة حمادة وبشار الشطي، وهي من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج عبدالله التركماني.

وأعرب كاكولي في حديث لجريدة الراي الكويتية عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، كونه يمثل دراما جديدة وحالة مختلفة عما يقدم حالياً من أعمال، كاشفاً عن أنه يجسد من خلال العمل شخصية ابن الفنانة أسمهان توفيق وشقيق الفنانة منى شداد التي تعاني من بعض المشاكل العائلية، كما تجمعه بالممثلة فاطمة الصفي علاقة من نوع خاص من الممكن أن تنتهي بهما إلى الزواج، تاركاً تفاصيل الشخصية للمشاهد حين عرض العمل.

وقال كاكولي إن العمل يتألف من عدد من السداسيات وهي شكل جديد على الدراما الكويتية، مشيراً إلى أن أحداث سداسية «الحوش» تدور في حقبة السبعينيات، وموضحاً أن «الحوش» هي كلمة كويتية تعني فناء المنزل، حيث سيكون ذلك الحوش شاهداً ومسرحاً لجملة من الأحداث التي يشهدها العمل، الذي يشارك في بطولته نخبة من الفنانين بينهم أسمهان توفيق، عبدالرحمن العقل، منى شداد وإبراهيم الحساوي، بالاضافة إلى فاطمة الصفي ولمياء طارق وحمد أشكناني، وغيرهم، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

الجدير بالذكر أن كاكولي شارك أخيراً في مسلسل «بين الجناين»، من تأليف علي الدوحان وإخراج محمد الطوالة، وبطولة زهرة عرفات، يعقوب عبدالله، شوق، حسين المهدي، عبدالله الطراروة، ريم أرحمة، غدير صفر، حلا وشهد عبدالله.