"ابتعدت عن الشر، لكنه يأبى أن يتركني بحالي".

هكذا كشفت الممثلة فوز الشطي ملامح دورها في المسلسل التلفزيوني الجديد "الوجه المستعار". الشطي التي قررت موقتاً خلع قناع الشر، الذي حاصرها فيه صنّاع الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، لترتدي ثوب الطيبة في «الوجه المستعار»، أكدت أنها تقف أمام كاميرات المخرج نور الضوي حالياً لتصوير دورها، موضحة أن المسلسل من إنتاج حمد بدر، وتأليف وسيناريو تهاني الغامدي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم حسين المنصور وأسمهان توفيق وآخرون.

وقالت الشطي في حديث لجريدة الراي الكويتية إنها تجسد من خلال العمل دوراً مختلفاً ولوناً مغايراً لما جسدته من أدوار خلال الفترة الأخيرة، وهو دور بعيد كل البعد عن أدوار الشر التي أدتها أخيراً، حيث تجسد شخصية تنشغل بحياتها وعملها ولا تهتم بأمور الغير، لكنها على الرغم من ذلك لا تسلم من أذى بعض من حولها، فتتعرض لصدمة بعد وقوعها ضحية لمؤامرة نسجها لها بعض الأشخاص من دون علمها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوّق.

ونفت الشطي أن تكون ابتعدت عن الغناء، مؤكدة أنها موجودة وكاشفة عن أنها طرحت أخيراً أغنية خليجية جديدة بعنوان «جيبوه» من كلمات وألحان عبدالله سالم وتوزيع ربيع الصيداوي.

يُذكر أن فوز الشطي كانت شاركت الموسم الماضي في مسلسل «قابل للكسر»، من تأليف فهد العليوة وإخراج منير الزعبي، وبطولة ميساء مغربي ومحمود بوشهري وأسيل عمران وعبدالله بوشهري.