في مداخلة خاصة ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحلقة النهائية من برنامج "The Voice Kids"، سألت رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر ، المتحدث الرسمي بإسم مجموعة MBC السيد مازن حايك عن مصير برامج المحطة التي تصور في لبنان بعد التوتر الذي حصل بين المحطة وحزب الله، وهل ستقوم المحطة بايقاف عملها والبرامج التي تصورها في لبنان بعد هذا الحادث ، وأجاب حايك :"هذا الموضوع أصبح خلفنا واعتقد أن الفرحة عارمة في لبنان والعالم العربي بسبب فوز الطفلة لين الحايك في برنامج "The Voice Kids".

نحن لسنا خائفين في لبنان ولكن دائماً نقول انه طالما العمل في لبنان ممكن أو صعب أو حتى مستحيل، MBC ستبقى دائما في لبنان ، أما اذا اصبح الامر تعجيزيا فلا يعود بإمكاننا العمل".

وأضاف :"مسألة وجود MBC في بيروت أبعد من التطمينات الأمنية ، نحن لدينا تطمينات أمينة ولسنا خائفين ، ولكننا بحاجة إلى أن يكون البلد "business Friendly" أي أن نستطيع العمل وإحضار الضيوف ودعوة النجوم الكبار لحضور تصوير برامجنا ، وألا يكون عليهم حظر سفر أو منع سفر أو إجراءات أمنية بحقهم. نحن بحاجة إلى أن يكون الوضع في البلد طبيعياً لنستطيع الإستمرار بالعمل . حتى اليوم نحن مستمرون ولكل حادث حديث".