إنطلقت مساء أول من أمس عجلة برنامج "أكابر"، الذي يقدمه الإعلامي نيشان عبر محطة Mtv اللبنانية، في حلقة أولى اعتبرت استثنائية كونها أعدّت احتفالاً باليوبيل الفضي لإطلاق فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني ألبومه الأول عام 1991.


اللافت أن نيشان عدّل من هيكلية برامجه المعتادة والقائمة على استخدام الديكورات المتعددة وانتقاله مع الضيف من مكان إلى آخر ضمن إطار الحلقة، ليعتمد نظام الجلسة الحوارية العادية والشاشات الضخمة في خلفية الصورة، وربما جاء ذلك نتيجة حتمية لتخفيض كلفة الإنتاج، ولو انها، والحق يقال، لم تؤثر سلباً على المضمون بل على العكس جعلت المشاهد أكثر متابعة لكل سؤال وإجابة.
بدوره، كان عاصي الحلاني كعادته دبلوماسياً في إجاباته وذكياً في اختيار مفرداته وانتقاء المناسب منها، حتى كاد يخرج نيشان من الحلقة من من دون تحقيق سبق صحفي لولا مشاركة ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني التي حلّت ضيفة على القسم الأخير من الحلقة فطغت بصراحتها على دبلوماسية زوجها ومنحت نيشان ما كان يتمنى.
كوليت، في إطلالتها الأولى مع زوجها عبر الشاشة والذي أشار عاصي إلى تمييزه نيشان بها، أعلنت بكل صراحة وجرأة أنها خلقت "ستار" منذ نعومة أظفارها ونالت اللقب الجمالي بعمر 16 سنة غير أنها لم تحبّذ الأضواء وتفضّل الحياة الزوجية وتختبئ خلف نجاح زوجها الذي تعتبره من أولوياتها، وانطلقت لتتحدث عن عشقها الجنوني له لدرجة أنها قد تموت إذا ما تركها.
وفي وقت بدا عاصي الحلاني متحفّظاً في التعبير عن عواطفه، كشفت كوليت أنه قاسٍ و"نكدي"، وأنها مستعدة لمسامحته حتى وإن ارتكب نزوة، وصرّحت بأنه لم يخلق بعد أي مطرب تفضّله بعد عاصي. وفي حين أعلنت كوليت عن أمنيتها بتقديم عمل مشترك بين عاصي ونجوى كرم في بعلبك معتبرة أنهما عملاقان والرقم واحد في لبنان، ذكّرت زوجها بتواريخ أعياد ميلاد أفراد عائلته.
برافو كوليت الحلاني ففي إجاباتك المندفعة والصريحة بدوت ملكة متوّجة على عرش الحب والوفاء إذ من النادر أن نجد اليوم امرأة تستغني عن النجومية والأضواء وتنكفأ في ظل زوجها النجم لتتفرّغ لإسعاده وراحته، وكرّست المقولة الشهيرة :"وراء كل رجل عظيم... امرأة".