أنتظر حصاد "اشتباك"، هكذا عبّر الفنان المصري الشاب هاني عادل عن ترقبه لردود الفعل حول فيلمه السينمائي الجديد «اشتباك»، الذي ينتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، متوقعاً أن يستهل الفيلم عروض الموسم الصيفي في السينما المصرية.

عادل الذي يعوّل كثيراً على نتيجة الفيلم الذي يعتبره بمثابة اختبار حقيقي أكد في حديث لجريدة الراي الكويتية أن الفيلم يطرح أحداثاً واقعية عاشها المجتمع المصري في ظل حالة التخبط التي سادت قبل تولي الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم في البلاد. وقال إن الفيلم يبرز التخبطات التي كانت تعيشها مصر خلال تلك الفترة، من خلال سيارة ترحيلات تجمع أبطال الفيلم الذين يمثلون مختلف التيارات السياسية من ليبراليين وعلمانيين وتيارات دينية وآخرين ليس لهم أي علاقة بالسياسة، حيث تقع المشاحنات بينهم، ما يبرز مدى الاختلاف بين القوى السياسية في مصر.

ويمثل الفيلم فرصة جديدة للممثل الشاب أحمد مالك، الذي أثار جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، حيث يرى البعض أن الفيلم يمكن أن يساعده في تجديد شعبيته وجماهيريته من جديد.

يُذكر أن فيلم «اشتباك» من بطولة نيللي كريم وهاني عادل وطارق عبدالعزيز وأحمد مالك، ومن تأليف محمد دياب وخالد دياب ومن إنتاج محمد حفظي، ومن إخراج محمد دياب.