تقلب كبير تشهده صدارة شباك التذاكر في لبنان ومنافسة كبيرة بين الأفلام على حصد أكبر نسبة مشاهدين في الصالات اللبنانية .

وبعد تصدر "Kings of Egypt" شباك التذاكر الأسبوع الماضي، فيلم جديد يطيح به ويحتل المرتبة الأولى في الأسبوع العاشر من العام 2016.

في المرتبة الاولى، فيلم "London Has Fallen" للمخرج " Babak Najafi" ومن بطولة "Gerard Butler" و"Morgan Freeman" و"Aaron Eckhart" و"Angela Bassett" و"Charlotte Riley". الاصدار الرسمي كان في باريس بتاريخ 2 آذار 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "Kings Of Egypt" للمخرج "Alex Proyas" وبطولة "Gerard Butler" و"Nikolaj Coster‑Wald" و"Brenton Thwaites" و"Chadwick Boseman" و"Courtney Eaton". الاصدار الرسمي للفيلم كان في فرنسا بتاريخ 24 شباط 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم " ZOOTROPOLIS" للمخرجين "Byron Howard"، "Rich Moore"، "Jared Bush". والعمل من بطولة " Shakira " و" Ginnifer Goodwin " و"Jason Bateman " و"Idris Elba " و"J. K. Simmons". الاطلاق الرسمي للفيلم كان في بلجيكا بتاريخ 10 شباط 2016.

احتل المرتبة الرابعة فيلم "Deadpool" للمخرج "Tim Miller"، وبطولة "Ryan Reynolds" و "Morena Baccarin" و"Gina Carano" و" T. J. Miller" و"Ed Skrein". مدة الفيلم ساعة و48 دقيقة، الاصدار الرسمي كان في باريس بتاريخ 8 شباط 2016.

في المركز الخامس فيلم "13 Hours: The Secret Soldiers of Benghazi" من اخراج "Michael Bay" وبطولة "John Krasinski" و"Pablo Schreiber" و"James Badge Dale" و"Max Martini" و"David Denman". وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية إبتداء من 21 كانون الثاني 2016.

في المرتبة السادسة ، مسرحية "بالنسبة لبكرا شو؟" الذي يعرض المسرحية الأصلية التي عرضت عام 1978 أي منذ أكثر من 30 عاما على خشبة المسرح. العمل هو للفنان اللبناني زياد الرحباني ويشاركه فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين هم "جوزيف صقر" و"بطرس فرح" و"نبيلة زيتونة" و"سامي حواط"، "رفيق نجم" و"فايق حميصي" و"غازاروس الطونيان". الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 21 كانون الثاني 2016.

في المركز السابع الفيلم اللبناني "Cash Flow 2" للمخرج سامي كوجان، وبطولة كارلوس عازار، غبريال يمين، ربى زعرور، هشام حداد، رودريغ غصن، جو قديح، انطوني نجم، جوزيف زيتوني، انطوان بلابان، راشيل نخول. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية ابتداء من 4 شباط 2016.

تجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.