في حديث خاص لموقع "الفن" صرّح الممثل اللبناني وجيه صقر بأن مسرحية "الحياة الجوزية" للأب فادي تابت والتي يشارك فيها هي "من النوع البوليسي وتعتبر جديدة بالنسبة للأب تابت الذي لم نعتد منه على هذا النوع من الأعمال".



صقر شبّه المسرحية بروايات أغاتا كريستي التشويقية حيث تتحدث قصتها عن جريمة قتل رجل وإتهام عشيق زوجته بإرتكابها لتدور الشبهات لاحقاً حول الجميع إلى أن يصل "تينو"، أي الممثل ريمون صليبا، ليحاول معرفة هوية القاتل في إطار كوميدي. المسرحية رائعة والأب فادي تابت قدّمها ضمن إطار خاص، كما أن إخراجها مميز وديكوراتها جميلة".

وأعلن صقر أن المسرحية تعرض مساء كل خميس، جمعة، سبت وأحد ، وأنها ستعرض بدءاً من شهر حزيران في عمّان وفي 15 أيلول في سيدني.

وصرّح لنا وجيه صقر بأنه يقوم حالياً بتصوير مسلسل "جمهورية نون"، الذي من المفترض عرضه خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة LBCI. أما عن دوره في مسلسل "متل القمر"، فإعتبر صقر أنه لم يتبلور بعد إذ ستتصاعد الأحداث تباعاً وتبدأ المشاكل بينه وبين "زلفا" التي تحاول كشف حقيقته أمام شريكه، وتتطوّر الأمور إلى درجة إرساله رجاله لأذيتها والإعتداء عليها... ويتابع ضاحكاً :"أنا شرير وهيدا بدمي".