دمشق- حسام لبش

قالت الممثلة ريم عبد العزيز إنها تملك وجهاً واحداً وليس وجهين ، وتوقعت أن الجمهور والناس عموما يحبون هذا الوجه لها، داعية كل الناس إلى المحبة وأن يكونوا بوجه واحد.

وقالت ريم في تصريحات خاصة بالفن ، إن الإنسان بوجه واحد يساعد على الحب والمحبة والتآلف، مهدية كل الحب إلى بلدها سورية التي رأت فيها تستحق كل ما هو خير وجميل وسلام وأمان.

وتابعت عبد العزيز :"أنجح في حياتي مع الذين يكونون مثلي بوجه واحد، لذا أرى أن على الجميع أن يفكروا بالنجاح الذي يأتي من الصدق والصدق حصرا".

وقالت إن المصالح الشخصية تأتي في الدرك الأخير من الأولويات، مقارنة بين مصلحة في المهنة يستفيد منها الجميع وتستفيد هي منها أيضا، وبين مصلحة شخصية ستحصل عليها هي بنفسها ويتأذى البقية، رافضة هذا النوع من المصالح.

وفي سياق آخر تحدثت ريم عن يوم 29 شباط كونه لا يأتي إلا مرة واحدة، وقالت بأنها غردت على صفحتها الشخصية في فيسبوك ما تشعر به بالفعل فقالت:" جعلته يوما جميلا لأنه شبه نادر الحدوث، فهو يوم مميز لا يأتي كل عام".

وتنتظر ريم عبد العزيز إطلاق فيلمها السينمائي الذي أخرجته وأنتجته لها المؤسسة أواخر العام الفائت وهو بعنوان " فقط إنسان" حيث ستذهب به إلى مهرجانات عربية ودولية في وقت قريب.