أقيم أمس المؤتمر الصحفي للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بفندق كمبنسكي بالتجمع الخامس وسط حشد كبير من الإعلاميين وأهل الصحافة .


وقالت نانسي إنها تعشق تراب مصر ، وتستجيب لدعواتها في اي وقت ، معبرة عن سعادتها عندما عرض عليها إحياء حفل بمصر لأنها لا تنسى أنها عرفت كفنانة من خلال الحفلات التي أحيتها في مصر في بدايتها .

وأضافت نانسي :"لن أنسى أن شهرتي الحقيقية كانت في مصر من حفلاتي الغنائية وتعلق الجمهور المصري بأغنياتي فهما شهادة نجاح لأي فنان في الوطن العربي".

وعن خبر إعتزال شيرين قالت نانسي :"شعرت بالصدمة عندما إستقبلت هذا الخبر ، فأنا من معجبي شيرين وأستمتع بطريقة غنائها ، فهي صوت لن يُعوض في الساحة الغنائية ، وأعتبر هذا القرار قراراً مصيرياً مثله مثل قرار الزواج ، ولكني كنت متأكدة تماماً من أنها ستعود لجمهورها ولفنها الذي تعشقه وها هي عادت".

وقالت نانسي :"أستعد لتصوير فيديو كليب وإعلان تلفزيوني في مصر خلال الفترة المقبلة دعماً للسياحة المصرية" ، وعن تجربتها في "The Voice Kids" قالت :"أرى أنها تجربة صعبة جداً بالنسبة لي على قدر سعادتي بها ، فالصعوبة بالنسبة لي أنني لا أستطيع أن أجرح وأضايق أي طفل لحبي الشديد للاطفال ، وأتمنى أن أكون قد ساعدت في إختيار أطفال موهوبين من خلال البرنامج ، على الرغم من انني لا أدري مدى تأثير هذه التجربة على الاطفال الذين يخرجون من البرنامج ، لذا أوجه نصيحه لأولياء أمور هؤلاء الاطفال بأن يتحدثوا اليهم ويقفوا بجانبهم ويدعموهم حتى اذا لم يحققوا نجاحاً في البرنامج".

وعن إمكانية مشاركة إبنتيها في البرنامج قالت نانسي :"أرفض مشاركة إبنتَاي في البرنامج لأنني لا أعلم إذا كانت لديهما موهبة أو لا ، ولكني أقوم بتشجيعهما على الوقوف بالمسرح والغناء أمام الجمهور".
وكانت نانسي وصلت صباح أمس إلى القاهرة لإحياء حفل ختام مهرجان "زيادة" للتسوّق والذي نظمته مؤسسة "الأهرام" على مدار 3 أسابيع من المتعة من خلال الحصول على تخفيضات زيادة أثارت الفرح والمرح والبهجة في مختلف الأماكن .
وبعد إنتهاء المؤتمر قامت نانسي عجرم بشكر الحاضرين وتوجهت إلى المسرح للتحضير للحفل .

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.

تصوير هاني عبد ربه .