في تغطية خاصة لموقع الفن أطلت رئيسة التحرير هلا المر مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها عبر اذاعة fame fm .

في بداية الحلقة تحدثت المر عن إنتقادها لمسرحية "لماذا" وقرار المركز الكاثوليكي للإعلام بحذف بعض المشاهد المسيئة للديانة المسيحية في العمل، واشارت المر الى أنها انتقدت في العمل اهانة الرموز المسيحية بمقال نشر على موقع الفن، وسردت المر تفاصيل المشهد المسيء للمسيحيين وبعض الكلمات التي تضمنها العمل والرقصات الخلاعية التي تهين الدين.

وأضافت المر :"أسكتوني بأحد البرامج التلفزيونية وقالوا ما معي حق، وعادوا وحذفوا المقطع من المسرحية وطلع معي حق".

وكشفت المر أن المركز الكاثوليكي للإعلام يتعرض لحملات انتقادية من قبل بعض الصحافيين الملحدين، مؤكدة أنها ليست ضد عمل المخرجة لينا خوري، بل ضد الإساءة للرموز الدينية.

وأكدت المر أن المخرجة لينا خوري إجتمعت بالأب عبدو أبو كسم رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام، وإتفقا على حذف بعض المشاهد وتم حذفها بالفعل، وبقي لغط بسيط حول الترتيلة.

وشددت المر على أنها لم تنزعج من شخص لينا خوري، بالعكس "أنا أقول لها يعطيكي العافية أنه عم تعملي مسرح بهل إيام، بس مش مسموح إهانة المسيحيين".

وإستذكرت المر أنها وفي حادثة سابقة وتحديداً في أحد عروض الأزياء شاهدت بعض آيات القرآن قد وضعت على أحذية العارضات، كما وضعت بعض التعابير المسيحية على صدورهن، فإعترضت على الموضوع وتواصلت مع مفتي الجمهورية السابق محمد رشيد قباني "وقيّم الدنيي"، مشددة على أنها ترفض كل الاساءات لكل الأديان وليس للمسيحية فقط "يتركولنا الدين ع جنب وينتقدوا شو ما بدُّن".