أعربت الممثلة برناديت حديب عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه مسرحية "غرام أو إنتقام" في عروضها الأولى على مسرح الجميزة.

وقالت في تصريح خاص لموقع "الفن" :"كل التعب والجهد والعذاب والوجع والبكاء الذي مررنا به على مدار شهرين ونصف من التمارين، نراه يزول اليوم وننساه بسرعة بمجرد ان تكون ردود افعال الجمهور ايجابية إلى هذا الحد".

وعن شخصيتها في المسرحية قالت برناديت :"حاولت قدر المستطاع أن لا أبالغ في الشخصية التي أقدمها وأن لا أحولها إلى كاريكاتور لأنه هناك فاصل بسيط جداً بين ان تحول الشخصية إلى كاريكاتور وبين أن تقدمها بصدق وبكل حقدها وقهرها. وقد أخذ مني هذا الأمر مجهودا كبيرا جداً وان شاء الله أكون استطعت أن أوصلها بشكل صحيح".

أما عن وجود تشابه بين شخصية برناديت في الحياة العادية وشخصيتها في المسرحية، فردت قائلة :"انا أؤمن بأنه داخل كل انسان يوجد الخير والشر، وبحسب الموقف الذي يعيشه أو يمر به يظهر الوجه الجيد أو العاطل ويتفاعل من خلاله مع الموقف. انا بحياتي العادية لا يوجد هذا الوجه واتمنى ألا يظهر أبداً".

كما تطرقت برناديت إلى موضوع الجمع بين الرقص والتمثيل في هذه المسرحية وقالت :"أنا أحب الرقص كثيراً ومغرمة به . واذا خيرتني بين الرقص وأي شي آخر، اختار الرقص وحتى اختاره على التمثيل. ولكن هنا في العمل كان الرقص يكمل الشخصية وبالتالي ما كان بامكاننا الا ان نندمج فيه ونحبه وأظن ان الرقص أضاف لمشاهد المسرحية والشخصيات فيها".