يشارك مصمم الرقص مازن كيوان في مسرحية المخرج جو قديح "غرام أو إنتقام" من خلال اللوحات الراقصة التي يتضمنها العمل المسرحي الذي بدأ عرضه في الفترة الاخيرة على مسرح الجميزة.

وتحدث كيوان لموقع "الفن" عن مشاركته في هذا العمل وقال :"انه تحد كبير لأنني لا اكتب الكوريغرافيا لراقصين محترفين إنما لممثلين يؤدون أدوارهم على المسرح".

وأضاف :"الايقاع مهم عند الممثل كما هو مهم عند الراقص. والممثلون في مسرحية "غرام أو إنتقام" كانوا أكثر من رائعين ومستعدين أن يعملوا على "اللحم الحي" كما يقال وأن يقدموا من أنفسهم كثيراً".

وتابع :"الحركات التي نفذتها للممثلين في هذا العمل هي داعمة للدور وبالتالي لا يجب أن تكون صعبة ومعقدة كي لا يخرج الممثل من أجواء الدور. من هنا كانت الحركة لدعم الدور والرسالة التي يريد ايصالها الممثل للمشاهد"..

وأعرب كيوان عن سعادته بالنتيجة التي حققها مع فريق العمل وقال :"أنا سعيد جدا بالنتيجة وانا فخور جدا فيهم. الاراء كانت رائعة حول المسرحية والرقصات والأصداء التي وصلتني كانت ايجابية وتؤكد ان الحركات الراقصة ساعدت بإيصال الرسائل بطريقة أكبر للجمهور".

وعن جديده قال كيوان :"أنا أحضر حالياً للدورة الثامنة من مهرجان بيروت التانغو الدولي والذي سيقام في الأسبوع الأول من شهر أيار المقبل وسيتخلله حفلات غنائية مميزة ستجمع بين الرقص والغناء".