رصدت عدسات الكاميرات الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان بجوار البيت الأبيض، أثناء تصوير مشهد فى فيلم "Jackie"، التي تقدم فيه بورتمان شخصية سيدة أميركا الأولى جاكلين كينيدي، والتي اغتيل زوجها جون كنيدي في حادث إطلاق نار على موكبه فى العام 1963، وفقاً للوكالة الفرنسية.

واختارت الممثلة الشابة ناتالي بورتمان، أن تكون طلتها الأولى بشخصية الراحلة جاكلين كينيدي، باللوك الشهير مع الفستان الأسود من ديور، وقامت بتقصير شعرها ليقف عند كتفيها مثل جاكي.
وأظهرت الصور الممثلة البالغة من العمر 34 عاماً، محاكاتها لشخصية مثلتها الكثيرات قبلها، إذ تعد شخصية جاكلين موضوعاً خصباً للدراما، لما حملته شخصيتها من صعود وهبوط ومآس لم ترتبط فقط بحادث اغتيال الرئيس الأميركي.

ويدور فيلم "Jackie" حول حياة جاكلين كينيدي في الأيام الأربعة الأولى أعقاب اغتيال زوجها الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي، في مدينة دالاس بولاية تكساس عام 1963، ليرصد كيف تحولت لأسطورة بعدما تجاوزت أحزانها سريعاً واستوعبت صدمة اغتياله بجوارها.

الفيلم الجديد من سيناريو نواه أوبنهايم، ومن إخراج بابلو لارين، ومن إنتاج دارين أرونوفسكي الذي أخرج فيلم "Black Swan" الذي فازت عنه ناتالي بجائزة الأوسكار أحسن ممثلة، ويشارك فيه الممثلون بيتر سارسجارد وجريتا جيرويج وماكس كاسيلا وبيث جرانت، ومن المقرر عرضه مطلع عام 2017.

الجدير بالذكر أن النجمة كاتي هولمز جسدت من قبل مسلسلاً تلفزيونياً حمل عنوان The Kennedys وعرض عام 2011، وتعد حتى اللحظة أفضل من جسد سيرة السيدة الأولى الأشهر للبيت الأبيض، وكانت المرشحة الأولى للفيلم، ولكن جهة الإنتاج قررت اختيار ناتالي بورتمان.