"مسلسل (أغراب) يقدمني بشكل مختلف"! هذا ما أكده الممثل جاسم النبهان، مشيداً بجدية الطرح والمضمون في العمل الذي يواصل تصوير أحداثه هذه الأيام، بقيادة المخرج حسين أبل، وهو من تأليف وإنتاج ضيف الله زيد، فيما يجسد الأدوار نخبة من الفنانين الخليجيين، بينهم علي جمعة وملاك وأمل عباس.

النبهان تابع في حديث لجريدة الراي الكويتية أن "أغراب" هو عمل درامي اجتماعي يحكي قصة امرأة كويتية تتزوج من رجل غير عربي، بعد وفاة زوجها الأول، ويجسد معاناتها إزاء ما تمر به من ظروف صعبة، إضافة إلى الصعاب التي يواجهها أبناؤها غير الكويتيين، كما يتطرق إلى قضية الإخوة من الأم، خصوصاً في غياب التوافق الاجتماعي، بسبب انقطاع العلاقات الأسرية في ما بينهم، وما يترتب على ذلك من خلافات ومشاكل تلقي بظلالها على الأحداث.

في اتجاه مغاير، ذكر النبهان أنه فرغ من تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي «المحتالة»، مبيناً «أنه يناقش عدداً من القضايا التي تهم الناس بأسلوب مفعم بالمتعة والتشويق، إذ سيفاجَأ الجمهور بالقصة والخطوط الدرامية التي يضمها العمل»، ومشيراً إلى «أن المسلسل يشارك فيه عدد بارز من الفنانين، إلى جانب الفنانة هدى حسين، من بينهم عبدالرحمن العقل وياسر المصري ومنى شداد وعبير عيسى وعبدالناصر الزاير وسحر حسين وهيا الشعيبي ومرام وأحمد إيراج وحلا وعبدالله الطراروة».

النبهان كشف عن أنه ستكون له مشاركة درامية قريبة في عمل عربي مشترك يضم نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي، ويجري إعداده حالياً، ويُرتقَب أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة في دبي، مفضلاً إرجاء التصريح عن تفاصيله إلى حين تتحرك الكاميرات، ومكتفياً بالقول إنه سيكون عملاً «ثقيلاً» لناحية قيمته الدرامية والأسماء المشاركة فيه.