"أتخوّف من التراجيديا، لكنني أستمتع بها!" هكذا يبدو الممثل خالد العجيرب منقسماً على نفسه، في هذه الأيام، بشأن مشاركته الوشيكة في مسلسل قطري يجري الإعداد له حالياً، ويحمل عنوان "أنت السبب"، بطولة الممثل عبد العزيز جاسم، وإنتاج عبد الرحمن الملا.

العجيرب الذي عرفه الجمهور في الأدوار الكوميدية، أكد في حديث لجريدة الراي الكويتية أنه كان متخوّفاً بشأن انتقاله إلى التراجيديا بعد سنوات تعوده الناس خلالها في الأدوار ذات الطابع الفكاهي، متابعاً: «في الوقت نفسه أراني سعيداً بالدور التراجيدي الذي سأُقْدِم على تجسيده، لأنه سيكشف ما في داخلي من قدرات تمثيلية مختلفة»!

وفيما بيّن أنه سيجسِّد من خلال مسلسل «أنت السبب» شخصية مأسوية بحتة بعيداً، فضّل العجيرب أن يترك تفاصيل العمل للمشاهد، كي يستمتع به عند عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل. وأردف أنه يستعد أيضاً للمشاركة في مسلسل كوميدي جديد، من تأليف الكاتب حمد بدر، ويشارك في تجسيد شخصياته جمْع من الفنانين.

وأعرب العجيرب عن سعادته بالمشاركة في أوبريت «بصمة وطن»، الذي يعبر عن أمجاد الكويت وقيادتها، بصحبة عدد كبير من الفنانين. وكان العجيرب انتهى قبل أيام من تصوير مشاهده في مسلسل «المحتالة» الذي يضم باقة كبيرة من النجوم بينهم هدى حسين، وخالد أمين، وأحمد إيراج، ومرام، وهيا الشعيبي، موضحاً أنه في انتظار ردة فعل الجمهور على دوره في المسلسل.