بعدما أعرب أهالي المشتركين اللبنانيين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice Kids" عن عدم قدرتهم على مساندة أطفالهم ومنافسة باقي المشتركين العرب على الفوز بسبب كلفة التصويت المرتفعة من لبنان، اكد المتحدث الرسمي باسم مجموعة "MBC" السيد مازن حايك في حديث خاص لموقع "الفن" ان المشكلة قد حلت وأن التصويت أصبح ممكناً للمشتركين اللبنانيين بالطريقة نفسها المتوفرة في البلدان العربية الأخرى وذلك عن طريقة الرسائل القصيرة "SMS".

وقال حايك : بعدما كانت كلفة التصويت للمشتركين اللبنانيين 4 دولارات تقريباً للمرة الواحدة، أصبحت اليوم كلفة التصويت أقل من دولار للصوت الواحد، وذلك بعدما تم التوصل إلى اتفاق مع المعنيين في لبنان يتيح للمواطنين التصويت عبر الرسائل القصيرة على الرقم "1087" بدل التصويت من خلال الاتصال على الأرقام الدولية التي كانت تكلف 4 دولارات تقريباً".

تجدر الاشارة إلى أن الطفل اللبناني غدي بشارة ( رقمه 21 ) وصل إلى الحلقة النهائية من ضمن فريق الفنانة نانسي عجرم، والطفلة اللبنانية لين حايك (رقمها 11) أيضاً عن فريق الفنان كاظم الساهر. مع العلم أن هذا الاجراء سيكون له تداعيات ايجابية أيضاً على المشتركين السوريين زين عبيد وأمير عاموري في ظل النزوح السوري إلى لبنان وتواجد عدد كبير من النازحيين السوريين في لبنان.