بعد أن حقق الفنان المصري خالد سليم مكانة مميزة بين نجوم الغناء والطرب اتجه الى العالم الآخر عالم السينما والتلفزيون ليثبت للجميع انه فنان شامل حقا ولديه موهبة فريدة، فسليم الذي خاض عدداً من الادوار والتي تعتمد على الاكشن والرومانسية أهلته لخوض اولى بطولاته المطلقة من خلال السينما في فيلم شكة دبوس، والمعروض حاليا في دور العرض السينمائية، حيث التقاه الفن في حوار خاص لنعرف رأيه في ردود الافعال التي تلقاها حول نجاح الفيلم واهم كواليس العمل ورأيه في التعامل مع الفنانة مي سليم ولاول مرة كما ليخبرنا عن مشروعاته الغنائية والدرامية المقبلة والاسباب وراء اعتذاره عن الكثير من الاعمال الدرامية في الفترة الاخيرة، وأمور أخرى في حوارنا الخاص والمميز مع خالد سليم.

في البداية حدثنا عن رايك في ردود الافعال حول فيلمك الجديد "شكة دبوس" بمجرد عرضه في دور العرض السينمائية؟

يرد بسرعة انا سعيد للغاية بردود الافعال الايجابية حول فيلمي الجديد "شكة دبوس"، حيث انني كنت متوقعاً هذا النجاح واكثر لان مخرجه أحمد صالح اجتهد في تقديم افضل ما لديه اثناء التصوير والبروفات وهو بالفعل ما انعكس على الشكل النهائي للفيلم والحمد الله ان الفيلم قد نال اعجاب الجمهور والنقاد بشكل كبير .


ما رأيك في التعامل مع الفنانة مي سليم لاول مرة والتي شاركتك البطولة في الفيلم؟

اكثر ما اسعدني حقا هو مشاركتي مع مي سليم في عمل واحد فهي فنانة متميزة وموهوبة للغاية كما تجمعني بها علاقة صداقة قوية وهذا برأيي ساهم في خروج الفيلم بهذا الشكل ويضيف سليم فنحن شكلنا سويا دويتو اكثر من رائع فهي صديقتي وعلى علاقة طيبة بزوجتي وهذا ما انعكس على المستوى التمثيلي داخل الفيلم.

ما رأيك بتوقيت عرض الفيلم خلال هذه الفترة؟

"الفيلم من وجهة نظري مناسب لأي وقت، لأن نوعيته جديدة ومختلفة ولا تحتاج إلى موسم معين، وأتمنى أن يكون الوقت مناسبا لطبيعة الفيلم ، فالفيلم يحمل توليفة متكاملة تجمع بين الاكشن والكوميديا والرومانسية .

بصراحة خالد سليم لم يشعر بالقلق بتعاونه مع المخرج أحمد صالح في الفيلم خصوصاً ان الفيلم يعتبر اولى تجاربه في الاخراج؟

لم اقلق مطلقا من التعامل مع المخرج أحمد صالح لانه حقا مخرج متميز وحاول أن يقدم أفضل ما لديه واجتهد كثيرا كما اشرت مسبقا وأسهم في إضفاء جو من البهجة والخفة وهو ما انعكس بشكل كبير على الشكل النهائي للفيلم ويضيف مجددا انا لم اقلق مطلقا من التعامل مع المخرج كمخرج مبتدئ وبرأيي العمل مع شخص فى البداية امر جيد حقا.

هل حقا كانت هناك الكثير من الخلافات بين فريق عمل الفيلم بشأن ترتيب الاسماء على الافيش الخاص للفيلم كما تردد في عدد من الصحف والمواقع الفنية؟

هذا الكلام لم يحدث على الاطلاق فأولاً كلنا كفريق عمل اصحاب ويد واحدة أحببنا العمل وكان اهم شيء بالنسبة لنا ان يخرج العمل بشكل مميز ، ويضيف "كيف ستكون هناك مشاكل وكل فرد مشارك في الفيلم يعلم قبل التصوير بتفاصيل الفيلم ومكانه في التتر فهذا الكلام مجرد شائعات وسخافات اعتدنا عليها من بعض الصحف".

لماذا اعتذر الفنان خالد سليم عن مسلسل حب لا يموت؟

بصراحة بعد مسلسلي الاخير بعد البداية والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي عرضت علي اعمال كثيرة ولكنني لم ار نفسي فيها وكان من ضمنها حب لا يموت واعتذاري عنه لا يعني انه سيئ هو او غيره من الاعمال التي اعتذرت عنها فكل الحكاية ان هناك اعمالا لا تشبهني.

هل حقا تعاقدت على عمل تلفزيوني جديد للموسم الرمضاني المقبل 2016 كما تردد مؤخرا؟
نعم لقد تعاقدت على مسلسل جديد للموسم الرمضاني لهذا العام ولكنني لا اريد الافصاح عنه حاليا .

وماذا عن الالبوم الجديد؟

نعم انا حاليا بصدد طرح البومي الجديد فأنا قد انشغلت قليلا بفيلمي الجديد " شكة دبوس " ولكنني سأطرحه في القريب خلال الايام القليلة المقبلة كما اعد جمهوري بمفاجأة سارة في الالبوم حيث اتعاون فيه مع شعراء وملحنين متميزين، كما طرحت منذ أيام الأغنية الدعائية للألبوم "سيد سيدي" عبر إذاعة نجوم إف إم وحققت نسبة استماع مرتفعة في وقت قصير جدًا والموعد النهائي لطرحه في عيد الحب فبراير المقبل وقد اخترت اغنية "استاذ الهوى" كاسم للالبوم.

وما رأيك فى حالة الانتعاش التي يعيشها سوق الكاسيت في مصر حالياً؟
نعم هناك حالة من الانتعاش في سوق الغناء بمصر والعالم العربي كله فوجود ألبومات حماقي وأنغام وآمال ماهر وسميرة سعيد ورامي صبري في فترة زمنية متقاربة جدًا جعل الجمهور في حالة اشتياق .

ماذا تحب أن تقول لـ"الفن"؟

احب ان اشكر موقع الفن على مجهوده الكبير معنا كفنانين واتمنى له دوام التألق والنجاح.