اعلنت الكتابة والممثلة كارين رزق الله أنها أخذت على عاتقها أن تمّثل ما تكتبه للسنوات المقبلة، وبعدها قد تفكر بكتابة نصوص لغيرها من الممثلين، وقالت:" كل ما في الأمر هو أنني اليوم مطلوبة للكتابة والتمثيل مًعا، وسأغتنم هذه الفرصة إلى حين انتهائها، فعندها لكل حادث حديث وكل شي إلو وقتو".


وعما إذا هي من الكّتاب الذين يفرضون شروطا معينة على المنتجين أجابت في مقابلة مع الزميلة فيفيان حداد في صحيفة "الشرق الأوسط:" لا أعتبرها شروطا بقدر ما هي عناصر مكملة للعمل، وهي تندرج في العقد الذي أوّقعه مع الجهة المنتجة، وتتعلق بفريق الممثلين المشاركين في العمل. نعم، أسميهم بنفسي، لأنني عندما أكتب أرسم شخصيتهم في خيالي، فأعرف سلًفا من منهم الذي يصلح لهذه الشخصية أو تلك، ولا أعتقد أن هناك من يعرف بهذا الأمر أكثر من الكاتب نفسه، فالقرار الأول والأخير في هذا الموضوع يعود لي".
وأضافت:" اختياري لممثل ما لم أفشل به ولا مّرة، فيورغو شلهوب مثلا الذي تشاركت معه في بطولة "قلبي دق"، كان الممثل المناسب للشخصية المناسبة. فحمل عملنا معا متعة كبيرة عنوانها الانسجام بيننا كممثلين، وهذا الأمر لمسه المشاهد، وإلا لما حقق المسلسل كل هذا النجاح في موسم يعتبر الأهم في عرض الدراما العربية ككل، ألا وهو سباق الدراما الرمضاني".