تعود فرقة "إيغلز أوف ديث ميتال" إلى العاصمة الفرنسية الثلاثاء في حفل جديد بقاعة "أولمبيا" الشهيرة، مستأنفة جولتها الموسيقية التي توقفت إثر اعتداءات 13 تشرين الثاني حيث سقط أكبر عدد من الضحايا في مسرح "باتاكلان".

استأنفت فرقة "إيغلز أوف ديث ميتال" الأميركية التي كانت تحيي حفلاً في مسرح "باتاكلان" في باريس خلال اعتداءات 13 تشرين الثاني، جولتها السبت في ستوكهولم قبل عودة مؤثرة الثلاثاء إلى باريس لإحياء حفل في قاعة "أولمبيا" العريقة حيث دعي جميع الناجين وعائلات الضحايا لحضور الحفل.

وصرح مغني فريق "إيغلز أوف ديث ميتال" جيسي هيوز، إن الهدف من عرض الليلة لمجموعة "الهايفي ميتال" في باريس هو إتمام الحفل غير المكتمل الذي شهد الهجوم الدامي على مسرح "باتاكلان" في الـ13 من تشرين الثاني 2015، بعد أن شن إرهابيون هجوماً على المسرح وقتلوا حوالى 90 شخصاً من الحاضرين من أصل 130 لقوا مصرعهم في هجمات باريس.

واختار أعضاء هذه الفرقة ملاقاة جمهورهم مجدداً في جولة ستقودهم خلال الأشهر المقبلة إلى مدن عديدة في أوروبا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأستراليا.

وستشكل حفلة الفرقة الأميركية الثلاثاء على مسرح "أولمبيا" العريق في باريس مناسبة خاصة إذ سيحضرها عدد من الناجين من الهجوم الدامي على قاعة "باتاكلان" وأقرباء الضحايا. وقد دعي جميع الناجين من المشاركين في حفل 13 تشرين الثاني الذي كانت كل بطاقاته البالغ عددها 1500 قد استنفدت، لحضور حفل الفرقة على مسرح "أولمبيا".

ومن المتوقع أن يلبي عدد كبير من الناجين الدعوة الموجهة إليهم للمشاركة في حفل الفرقة الثلاثاء لكن هذا الأمر لن ينسحب على الجميع بحسب شهادات جمعتها وكالة الأنباء الفرنسية.