بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها الممثل الكوميدي محمد سعد عقب الحلقة الاولى له من برنامج “وش السعد” دافع سعد عن نفسه في وقاحة حمل هيفا وهبي قائلًا: "هي اللي استفزتني وشيلتها على كتفي زي العجل".

وأضاف محمد سعد قائلاً في حلقة برنامجه أمس الجمعة :"انتقادات إيه يا جدعات، ده الحلقة عملت زلزال، ومصر كلها شافتها، والحلقة فرتكت الميديا، وحلقتي كانت هادفة عكس ما يقول الناس". وتابع: "الحلقة الأولى كانت هادفة جداً, هو لازم أطلع أقل أدبي على فلان وأشتم فلان, هو ده الهدف والمبدأ، إحنا بنشتم في بعض من جوانا أومال بره يعملوا فينا إيه".

ويظهر محمد سعد في "وش السعد" بشخصية "بوحة الصباح"، صاحب محل الجزارة، بالإضافة الى قناة فضائية، واستضاف في أولى حلقات البرنامج الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ويتعاون سعد بالبرنامج مع المنتج اللبناني صادق صباح، والمخرج سامح عبدالعزيز، ويقدمه على خشبة أحد المسارح، ويذاع عبر شاشة mbc مصر.

وكان عقد مؤتمر صحفي بحضور سعد للإعلان عن تفاصيل البرنامج، وقال فيه محمد سعد إنه لن يكون برنامجاً حوارياً وإنما مسرحاً لمدة ساعة يطل فيها أسبوعياً على جمهوره ويذكر أن هذه هي التجربة الثانية من هذا النوع بعد تجربة "تياترو مصر" التي تحولت إلى "مسرح مصر" والتي يقودها الفنان أشرف عبد الباقي، والتي توقفت مؤخراً بشكل مؤقت لانتهاء الموسم.