قالت الإعلامية ناتالي عيسى ، في حديثها مع موقع "الفن" :"أتمنى أن يعود الإعلام إلى دوره لأنه أصبحنا في عصر الإنحطاط من ناحية أنه ليس هناك تقدير للإعلاميين ، والفرص قليلة ومتزاحمة ، وأن أياً كان يأتي ويدخل إلى الإعلام إن كان أهلاً لذلك أو لا ، وما من أحد يأخد دوره بالشكل المطلوب".

وأضافت ناتالي :"لم يعد هناك مكان محترم للإعلاميين ، فأي شخص يقدم فكرة ويكون مدعوماً مادياً تنفذها له الشاشات ويكون له برنامج وذلك من دون أي معيار مهني ومن دون الأخذ بعين الإعتبار الخبرة والكفاءة ، وأنا طبعاً لا أعمّم لأن هناك من يبقى لديه قيمة للثقافة والخبرة ولكن السوق الإعلانية تجبر البعض على ذلك".

وتابعت ناتالي في حديثها معنا قائلة :"ويبقى مضي البعض نحو التقدم وتقديم الأفضل ، مع تسجيل نقطة مهمة أن الإعلامي يضطر للعمل في أكثر من وسيلة للإستمرار".
يذكر أن ناتالي تطل عبر قناة OTV ضمن برنامج "Agenda اليوم" من الإثنين إلى السبت عند الساعة السابعة صباحاً ، إضافة إلى تقديمها نشرة الأخبار المسائية عبر القناة المذكورة ، كما أن ناتالي تعمل مذيعة أخبار في إذاعة لبنان الرسمية 98,1 و 98,5 ، وتطل عبرها أيضاً ضمن برنامج "ألو مين" كل ثلاثاء عند الساعة 12 ظهراً .