في تغطية خاصة لموقع الفن استمرت المنافسة الكبيرة على التأهل الى المرحلة النهائية في ​برنامج The Voice Kids​ بين المواهب في كل فريق من فرق المدربين الثلاثة: ​كاظم الساهر​، ​نانسي عجرم​، ​تامر حسني​، حيث تألقت المواهب لإنتزاع بطاقة التأهل مما صعّب مهمة الحكام بإختيار المواهب.

البداية كانت مع فريق كاظم حيث قدم الثلاثي "لين الحايك، يوسف حسن، شيرين ابو سعد" أغنية "يا دلع" واختار الساهر أن ينقل لين الى المرحلة النهائية.

المواجهة الثانية من فريق كاظم جمعت كلاً من "جوان جبور، ​نور قمر​، وعبد الرحيم الحلبي" بأغنية "غنيلي شوي شوي" واثناء التجربة بدا على نور قمر الكثير من الاستياء بسبب الأغنية حيث بإعتقادها لم تلائم صوتها، فشجعها كاظم ووقف الى جانبها وبدّل بتوزيع الاغنية كي تستطيع تأديتها.

وبعد الأداء الكبير قامت نانسي وقبلت عبد الحليم أكثر من قبلة انتقاماً منه لأنه لم يختر الإنضمام الى فريقها في المرحلة الأولى وطبعت على وجهه أكثر من قبلة فتفاجأ الجميع من ردة فعلها العفوية والمميزة، وبدوره اختار كاظم ان ينقل عبد الرحيم الى المرحلة النهائية.

المواجهة الثالثة في البرنامج كانت من فريق نانسي مع الثلاثي "غدي بشارة، ياسمينا نحاس، منى حجير" وإختارت نانسي أن تنقل غدي الى المرحلة النهائية.

المواجهة الرابعة في البرنامج كانت مع فريق نانسي مع الثلاثي "​غنى بو حمدان​، جميل قاعين، سافيو هيكل"، بأغنية "اسمع قلبي"، واثناء تقديم الأغنية رقصت نانسي مع تامر برومانسية كبيرة، من ثم إختارت أن تنقل غنى الى المرحلة النهائية.

المواجهة الخامسة في البرنامج كانت مع فريق نانسي عجرم حيث قدم الثلاثي "ميرال العياد، نوهيلة القليعي، أحمد الحسين" أغنية "يا سيدي" رغم اعتراضهم عليها واختارت نانسي أن تنقل "ميرال" الى المرحلة النهائية.

المواجهة السادسة في البرنامج كانت مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي "احمد السيسي، يوسف فرج، مروان طارق" أغنية "ما بلاش اللون ده معانا" واختار تامر أن ينقل " السيسي" الى المرحلة النهائية.

المواجهة السابعة في البرنامج كانت مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي "جويرية حمدي، هاجر، وزينب حسن" أغنية "أه يا ليل" واختار تامر رغم أنه تفاجأ بالاداء غير المقنع للفريق معللاً بأنهم متوترون ، أن ينقل "جويرية" الى المرحلة النهائية.

المواجهة الأخيرة في البرنامج كانت مع فريق تامر حسني حيث قدم الثلاثي "أمير عموري، مروان نصوح، علي الهادي" أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" واختار تامر أن ينقل "أمير" الى المرحلة النهائية.