إشتعلت ليالي لبنان في عيد الحب، فعادت معها الذكريات الجميلة بين كل حبيبين، وضع العشاق الماضي جانباً وإحتفلوا بليلة تعدهم بعام جديد مليء بالسعادة، ولم يكن أحد من الفنانين ليبخل على جمهوره بباقة من الأغنيات تضيء ليلهم على وقع أنغامها، تحرك داخلهم مشاعر الحب والحنين، تزرع بسمة داخل القلوب.


موقع "الفن" قام بجولة خاصة، في هذه الليلة التي ينسى فيها الشعب اللبناني معاناته، ويعيش على ضوء الشموع الحمراء سعيداً، ويضرب كأس النسيان والأماني في آن.

من مطعم حكايا كانت الإنطلاقة، المكان الذي عاش عفوية قروية، فلم يكن فيه سوى من أحب الأرض، ومن أحب أن يعيش حياته بعفوية، هناك حيث أحيا الفنان سمير حداد ليلته الخاصة، الى جانب حبه الأبدي الذي تمسك به منذ نعومة أظفاره، فأخذ عوده الخاص وأشعل ليالي الكسليك على وقع أنغامه.
سمير حداد الذي تميز بلونه الغنائي الفريد، أكد في حديثه لموقعنا أن عيد الحب هو العيد الذي يجمع العشاق، والذي تلتقي فيه روح الحبيبين.
وأشار حداد إلى أن هذا العيد مختلف بالنسبة له، وأنه يعيشه بحالة حزن، لأنه لا يعيش أي علاقة حب.

ومن الكسليك إلى أنطلياس ومطعمGilgamesh، الذي غصّ بالحضور الكثيف، إمتلأت الأماكن بسرعة جنونية، في ليلة هي حقاً أقل ما يقال فيها إنها بضع من جنون الحب، حيث أحيا الفنان وعد صعب سعد سهرته التي قدم فيها مجموعة من الأغنيات للعديد من الفنانين كوائل كفوري وام كلثوم، ليختتم وصلته الغنائية بأغنية للفنان ملحم بركات.
وأكد وعد في حديثه معنا ، أن هذا العيد هو أروع وأجمل الأعياد في العالم وهو عيد الوفاء والإخلاص لنصفك الثاني، وأشار إلى أنه سعيد جداً بهذا العيد خصوصاً بعد عودة صوته إلى سابق عهده حيث كان قد عانى مشاكل سابقاً وأجرى العديد من العمليات الجراحية، ليكمل مسيرته في عيد الحب.

وأكملنا جولتنا الفنية وصولاً إلى "خان الورد" في جل الديب ، حيث كان يغني الفنان لؤي نصر ، وإلى المكان الذي جمع طيبة المشاعر بأجمل الألحان، إلى الفنانة والإنسانة التي عملت في العديد من المجالات إلى كارينا عيد، التي قسمت حياتها ما بين الفن والعمل الخاص بها، لم تكن لتنسى روعة عيد الحب وجماله، ولم تكن لتدع الحياة تسرق منها أجمل اللحظات والذكريات .

كارينا تمنت عبر موقع "الفن" أن يكون عيد الحب عيداً يومياً ، وأكدت أن هذا العيد هو الذي يجمع الناس ببعضها وليس مقتصراً على العشاق فقط، فليس الحب هو الذي يعطي الحياة نكهة جميلة بل أيضاً المعاملة مع جميع من حولك هي حب.
وأشارت كارينا ، في حديثها معنا ، إلى أنها تحتفل بالعيد إلى جانب المسرح، الى جانب شغفها الموسيقي في "تياترو بيروت" الى جانب الفنان محمد خيري، مؤكدة أنها حفلة رائعة وإنطلاقة لحفلات على المدى القريب.
وفي الختام نقول إنه عيد جمع اللبنانيين، عيد الوعد والمحبة والإخلاص، عيد العشاق، هو العيد الذي يجمع كل من إفترقوا لتعود وتلتقي القلوب ، كل عيد حب وكل العشاق بخير.

لمشاهدة ألبوم صور سمير حداد إضغظهنا.

لمشاهدة ألبوم صور وعد صعب إضغظهنا.

لمشاهدة ألبوم صور لؤي نصر إضغظهنا.