حالة من الانتعاش الفني تعيشها الممثلة المصرية الشابة أمل رزق، حيث انتهت من تصوير مسلسلها الجديد «ليلة»، الذي سيعرض قبل الموسم الرمضاني.

رزق أكدت في حديث لجريدة الراي الكويتية أن شهر رمضان المقبل سوف يشهد عملاً آخر لها، وهو مسلسل «الطبال» الذي يخوض به الممثل أمير كرارة الماراثون الدرامي في الشهر الكريم، حيث انضمت إلى فريق العمل الخاص به أخيراً.

وعن الشخصيات التي تجسدها في العملين، قالت إنها تجسد في مسلسل «ليلة» شخصية المرأة العاملة، التي لديها كبرياء ودائماً تسعى إلى تحقيق أحلامها، كما أنها لا تتنازل عن مبادئها التي تتمسك بها.

أما عن دورها في «الطبال»، فأضافت رزق: «دوري في العمل سيكون مفاجأة، خصوصاً أن الشخصية التي أجسدها مركبة وتتضمن العديد من الخطوط الدرامية التي تجعلها في تطوّر مستمر طوال أحداث المسلسل، وأفضّل عدم كشف تفاصيلها حتى يستمتع بها الجمهور».

ووصفت رزق المناخ العام في الدراما المصرية بأنه في تطوّر مستمر، مؤكدة أن هذه الدراما في تقدم دائب من عام إلى آخر، خصوصاً بعدما أصبح هناك أكثر من موسم ولم تعد تقتصر الأعمال على موسم رمضان فقط، وهو ما ينعش الحالة الفنية أكثر ويعطي مساحة أكبر لخلق فرص جديدة للنجوم الشباب.