متسلحاً بالحب، قطع "المسافات" حتى آخرها ويتأهب لـ "اليوم الأسود" إنه الممثل عبد الله السيف الذي فرغ من أداء دوره في المسلسل الاجتماعي الجديد "المسافات" مع نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.

السيف الذي أوضح في حديث لجريدة الراي الكويتية أن "المسافات" ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التي يكتنفها الغموض وتحفل بالأسرار، وصف العمل بأنه مختلف، كاشفاً عن أنه يتناول العلاقات الاجتماعية المعقدة بين ثلاث أسر تتداخل بينها الخيوط الدرامية وتتشابك فيها العلاقات، حيث يضم كل بيت من بيوت تلك الأسر من الأشخاص من تتشابك قصصهم الخاصة مع آخرين في باقي البيوت، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شيّق.

وعن ملامح دوره، أشار السيف إلى أنه يجسد من خلال العمل دور فارس ابن الممثلة إلهام الفضالة سيدة الأعمال والشخصية المحورية في أحداث المسلسل، وهو عاشق لركوب الخيل ويقع في حب إحدى الفتيات، لافتاً إلى أنه يتشارك بطولة العمل الفنانون حسين المنصور ومحمود بوشهري ومحمد العجيمي ونور الغندور ومحمد المسلم وعبدالعزيز النصار وغرور وعبدالله بهمن وخالد مظفر وريم ارحمة ومي البلوشي وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف دخيل النبهان وإخراج محمد القفاص.

في السياق نفسه، كشف السيف عن أنه يتأهب للمشاركة في المسلسل الجديد «اليوم الأسود» الذي يتصدى لإخراجه المخرج محمد دحام الشمري ومن تأليف فهد العليوة، وبطولة حسن البلام، إلهام الفضالة، محمود بوشهري، وشجون الهاجري ونخبة من النجوم.

وأكد السيف إنه يسعى جاهداً إلى أن يقدم أدواراً مغايرة ومختلفة وبعيدة عن التكرار، كما يحرص على البحث عن شخصيات جديدة وشديدة التأثير في العمل الدرامي، يبرز من خلالها ما لديه من طاقات فنية، مشدداً على أن طموحه لا سقف له ولا يتوقف عند حد، ومعرباً عن تمنياته أن تنال إخياراته إعجاب المشاهد.