ينتظر العشاق في كل عام عيد الحب ليعبروا عن حبهم لبعضهم وليحتفلوا معاً بهذا العيد ، ورغم أن الحب يرافقنا في يومياتنا في ظل كل إنشغالاتنا ، إلا أن يوم 14 شباط هو يومه حيث تكثر المعايدات والهدايا والحفلات في هذ المناسبة .


موقع "الفن" وككل عام يجول في عيد الحب على عدد من السهرات الفنية ليلتقي الفنانين الذين يحيون حفلات في هذه المناسبة وليستطلع آراءهم حول هذه المناسبة وليعرف منهم إن كانوا يعيشون الحب في الفترة الحالية .
من ضمن جولاتنا في سهرة عيد الحب قصدنا مطعم سيف البحر حيث أحيا حفل عيد العشاق الفنانون مادلين مطر ، هاني العمري وفيلومينا ، كما قصدنا بلازا بالاس حيث أحيا الحفل الفنانان جاد نخلة وليال عبود .

الفنانة مادلين مطر التي أطلت متألقة بأغنيتها "بتلون ليه عليّ" ، وأتبعتها بأغنيتها الرومانسية "بحبك وداري" ومجموعة من أغنياتها الخاصة والمعروفة فاجأناها بحضورنا في الكواليس قبيل لحظات من إعتلائها المسرح حيث كانت تتحضر لتطل على الساهرين .
مادلين عايدت من خلال موقع "الفن" الجميع بهذه المناسبة ، وقالت :"أعيد كل الناس لأن هذا العيد ليس حكراً على شخص أو مجموعة بل هو لكل الناس".
وأضافت :"جميل عيد الحب ، جميل عيد المحبة".
وعما إذا كان قلبها ينبض بالحب لشخص معين ، قالت لنا مادلين :"القلب يدق دائماً".

الفنان جاد نخلة إستقبلناه لدى وصوله إلى المطعم وعايد زوجته عبر موقعنا وقال :"أعيّد زوجتي مريم التي أحبها كثيراً لأن هذه مناسبة للعشاق والأحباب ، وأعيّد كل العشاق وأتمنى لهم أن يكون يوم العيد يوم حب وسعادة وفرح وطمأنينة للجميع".
وأضاف :"القلب ع طول بيدق ، من دون ما يدق القلب الإنسان بيموت ، وإن كان القصد عن الحب هناك إستمرارية دائمة للحب وأنا وزوجتي بحالة عشق دائم وأثمر هذا الحب مولودنا مايكل الذي أصبح عمره 3 سنوات وثمانية أشهر ، ونحن حالياً نفكر بالمولود الثاني ، يعني القلب يدق كثيراً (ضاحكاً).
وإنطلق بعدها جاد إلى المسرح وإفتتح وصلته الغنائية بأغنيته الخاصة "حسيبك لقلبك".

لمشاهدة ألبوم صور مادلين مطر إضغطهنا.

لمشاهدة ألبوم صور جاد نخلة إضغطهنا.