أكدت الممثلة وفاء طربيه لموقع "الفن" انه منذ مسلسلها "الأرملة والشيطان" كانت ما تزال موجودة في المنزل إلى حين عرض عليها مسلسل "متل القمر" .


وقالت طربيه في حديثها معنا :"أنا ما بدق بواب حدا، لم يتذكر أي أحد أن وفاء طربيه موجودة، أو أي دور لي ، وعندما أتاني دور الجدة في مسلسل متل القمر أعجبتني القصة، وهو ليس بالدور الكبير 16 حلقة ، وأنا أحببت هذا العمل لأن هناك نجمة جديدة بحاجة الى دعم وهي الممثلة ستيفاني صليبا، فلا يوجد أي فنان يولد فناناً ، أو يبرز ويسيطر على الساحة منذ العمل الأول".
وأضافت طربيه :"ستيفاني تأثرت بأدائنا انا والممثل عمر ميقاتي ، وبدأت تسأل وتستفسر عن كل الأمور ، حتى أنني لم أتوقع أن تتحمل هذا الدور لأنها بنت غنوجة ، الا انها اعطت دورها حقها، ولعبته بشكل صحيح".
وأعربت طربيه في حديثها لموقعنا عن سعادتها بأن الفن ما زال في أيدٍ أمينة، وبأن الجيل الصاعد معظمهم يدرك معنى هذه الكلمة بشكلها الصحيح .
وعن المشكلة التي تعاني منها طربيه في يدها ، قالت لنا :"أثناء تصوير آخر 3 حلقات في الكوخ خلال دوري في مسلسل متل القمر، الكراسي هناك قديمة ، وبعد إنتهاء المشهد توجهنا الى الخارج وكانت إحدى هذه الكراسي بوضع سيئ جداً ، جلست عليها فوقعت عنها، وإنكسرت يدي ، وتوجهت إلى مستشفى رزق وبقيت فيها لمدة 4 أيام، وفي اليوم الذي فككت فيه "الجفصين" عدت وتابعت التصوير".