في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الإعلامية ماغي فرح، والممثل الكوميدي حسين مقدّم، والممثلة الكوميدية جوانا كركي.

تحدّثت فرح خلال الحلقة عن أسرار الرجل الغرامية، وكشفت تفاصيل عن كل برج:

برج الحمل: يحب كل شيء ممنوع وغريب وتستهويه المحرمات في المرأة، والتحدي والمغامرات، ويتلذذ بالإنتصارات العاطفية، وهو كازانوفا الأبراج، وبرج الزواج هو الميزان، ويجرح مشاعر برج السرطان.

برج الثور: تقليدي رومانسي وتستهويه المرأة الناعمة والهادئة، وتثيره المرأة التي يرتاح معها جنسياً، وذوقه رفيع كما يحافظ على زواجه وعلاقاته القديمة، وتغرم المرأة الميزان بالثور.

برج الجوزاء: يبقى طفلاً ويندفع لإمرأة لديها حنان الام ويريد إمرأة مسؤولة وحساس جداً لفارق السن ويحب المزاح ويرضخ لرغبة المرأة إذا هددته بالرحيل ولديه سحر طاغ لا يفسر وفضولي ومتقلّب. ويلفت نظر المرأة العقرب.

برج السرطان: يحب الأمان ويميل الى إمرأة عندها حنان، ويظهر غير ما يضمر ويحفضل المرأة المحتشمة على إمرأة مغرية مخلص بالاجمال ولا يعرض زواجه للخطر، نقطة ضعفه المرأة القوس وتجذبه المرأة العقرب.

برج الأسد: عاشق من الدرجة الأولى وقصص الحب مميّزة ولا ينساها، يحلم بأنه فارس يخطف أميرته، يرغب بممارسة سلطته على المرأة التي تستهويه، يتحمّس للمنافسة ولا يسامح الخيانة، وعلى المرأة أن تعامله كملك، تنجح علاقته إذا كانت المرأة من أبراج الجوزاء والميزان والدلو، يغرم بالحوت.

برج العذراء: تعجبه المرأة الجريئة والمميّزة، يحب الغموض ولا يثق بعلاقة حب من أول نظرة، يحلم بإمرأة ترتدي لباساً أبيض، لا يحب المرأة التي تسخر منه أمام الناس.

برج الميزان: يهوى الإغواء ولفت الأنظار ويسحر كل النساء ويقعن في غرامه، ويفضل الإقتراب أكثر من الوصول، حريص على الجمال بكل شيء ويحب المرأة المثقّفة، يكره العلاقات الجسدية الخالية من الأحاسيس، ولا يحب المرأة العاهرة، ويجب أن تهتم المرأة فيه، البعض يتزوّج لمصلحة.

برج العقرب: يهوى السباحة في المياه العكرة، ويغرم بطريقة عاصفة، ويتحدى التقاليد والأعراف ونادراً ما يعبّر عن أحاسيسه، يجامل النساء وهن لا يحق لهن، يعيش وسواس الحب، تحبه المرأة الجدي وأفضل صديقة العذراء.

برج القوس: متقلّب يحب الشعور بالنزوة، حاسة الشم مرهفة عنده وتغريه إمرأة بشعر طويل، والتي توحي له بالحنان، كما يحب المزاح مهمته صعبة ويخاف من الضجر، وصراحته مؤذية في بعض الأحيان، ويتحمس للمرأة الأسد والقوس وتغريه المرأة الثور.

برج الجدي: لا يناور تستهويه إمرأة تتفوق عليه في المكانة الإجتماعية، يحب المرأة الديبلوماسية والجذابة بجسدها، كما يحب الأطفال الذكور، ويقوم بإمتحانات للمرأة قبل الإرتباط بها، ولا يحب المرأة المهملة وهو أب ممتاز.

برج الدلو: مراهق يقع بسهولة في الحب، بقرارة نفسه يحب المرأة القوية والمتحرّرة، والصداقة تلعب دوراً كبيراً في حياته، غيور ومخلص، العلاقة الزوجية جيدة، يتحمّس للمرأة العقرب.

برج الحوت: يقدّر الجمال ويحب المرأة الحزينة، يختار إمرأة تدعمه معنوياً ومادياً، ولا يمكن السيطرة عليه من المرأة، وممكن أن يحب أكثر من واحدة في وقت واحد، ويحب الموسيقى والأجواء الغجرية، الإتزان يشعره مع العذراء ويرتهن لزوجته أكثر من أولاده وعائلته.