هو أعظم شعور في الدنيا ، هو الحب الذي به يصبح المستحيل ممكناً ، رغم أنه كلمة صغيرة جداً مؤلفة من حرفين إلا أن الحب يجمع قلبين ليتعاهدا على التضحية والوفاء ، وفي يوم عيد العشاق يجدد الحبيبان العهد لأسمى إحساس في الكون .


موقع "الفن" وككل عام يجول في عيد الحب على عدد من السهرات الفنية ليلتقي الفنانين الذين يحيون حفلات في هذه المناسبة وليستطلع آراءهم حول عيد العشاق وليعرف منهم إن كانوا يعيشون الحب في الفترة الحالية .

من ضمن جولاتنا في ليلة عيد الحب قصدنا Bay 183 في جبيل حيث كانت السهرة عامرة ضمن حفل نظمه مدير راديو سترايك آشي حدشيتي ، وأحياه الفنانون إلهام مالك ، ربيع الجميل ، غدي وجورج زغيب ، بالإضافة إلى وصلة من الرقص الشرقي قدمتها الراقصة أناستازيا ، والفرقة الموسيقية كانت بقيادة المايسترو جاك حداد .
الفنان إلهام مالك الذي غنى أغنيته الجديدة "حبيبي" ، وأغنيتيه "جبلية" و"بعشق كلامك" إضافة إلى أغنيات منوعة ، عايد من خلال موقعنا كل العشاق ، وأشار إلى أنه لا يعيش الحب في الفترة لأنه يركز حالياً على مستقبله الفني .

الفنان ربيع الجميل غنى أجمل أغنياته منها جديده "ولع قلبي" ، و"صدمة عمري" وأغنيات لبنانية معروفة ، وعندما رافقناه إلى السيارة خلال مغادرته الحفل وسألته عما إذا كان عيد الحب يعني له ، وجدنا السيارة مليئة بالورود والهدايا الحمراء فأجابنا :"أنظر القلوب من حولك والورود ، طبعاً يعني لي عيد الحب ، هل هناك من فنان أو أي إنسان لا يعني له عيد الحب ؟ هناك حب الحياة والأهل والعمل ورفاقك ، ليس ضرورياً أن يكون الحب محصوراً بين شخصين ، فالحب موجود أكيد".
وعن دقات قلبه قال لنا :"حط إيدك وشوف ولعان قلبي هلأ".

الفنان غدي أطل وغنى جديده "ويلي" ومجموعة من أغنياته الخاصة والأغنيات اللبنانية ، وقال لنا عن عيد الحب :"عيد الحب هو عيد كل شيء ، الحب هو "شغلة كتير كبيرة" ، ممكن أن يكون حب العائلة أو حب الأم لإبنها ، حب الحبيب لحبيبته ، حب الأهل لأولادهم ، يمكنك أن تصنفه كيفما تريد لأنه في النهاية هذا عيد قداسة وهكذا يعني لي بهذه الطريقة".
وعما إذا كان قلبه يدق لشخص معين قال لنا غدي "لا ، قلبي يدق حالياً لأهلي لأولاد إخوتي ولكل أحد قريب مني ولكل أحد أحبه ، لا يدق بالطريقة التي أنت تقصدها".

ختام حفل عيد العشاق كان مع الفنان جورج زغيب الذي إفتتح وصلته الغنائية بأغنيته "محتاج الوفا" وغنى باقة من الأغنيات الجميلة والطربية ، وعايد جورج كل الساهرين وقال لهم :"أتمنى أن تكون كل سنينكم محبة".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.